الرئيسية أحداث المجتمع النقيب معطى الله يحتفي بمنظمة المحامين التجمعيين

النقيب معطى الله يحتفي بمنظمة المحامين التجمعيين

IMG 20210213 WA0216.jpg
كتبه كتب في 13 فبراير، 2021 - 6:48 مساءً

يوسف العيصامي: صوت العدالة

بحضور الرئيس النقيب معطى الله، نظمت منظمة المحامين التجمعيين حفلا تكريميا عشية امس الجمعة 12فبراير لفائدة أعضاء المنظمة الذين نالو ثقة الزملاء في الانتخابات المهنية الأخيرة.
و هم :

  • الأستاذة فاطمة الرباحي، هيئة مراكش
  • الأستاذ مولاي يوسف كنون، هيئة مراكش
  • الأستاذة زهرة نسيم الصباح، هيئة مراكش
  • الأستاذ طارق الغرفي، هيئة مراكش
  • الأستاذة كاميليا بوطمو، هيئة طنجة.

وقد أفتتح هذا الحفل  النقيب السابق ورئيس  منظمة المحامين التجمعيين “عبد الصادق معطى الله”،والذي نوه في معرض حديثه بهذا الإنجاز، المتمثل في ظفر منظمة المحامين التجمعيين بأربعة مقاعد ضمن الهيئة المذكورة.

كم ثمت قراءة الرسالة التي بعت بها رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش”، والتي نوه من خلالها بهذا النجاح الذي حققه أعضاء الحزب، كما أثنى في رسالته، على المجهودات المبذولة من قبل المحامين التجمعيين بجهة مراكش آسفي من خلال السير على النهج المسطر خدمة لأهداف الحزب.
ونوه المشاركون في هذا الحفل بالتمرين الديمقراطي للهيئة الذي جرى مؤخرا واسفر عن انتخاب الاستاذ  صلاح الدين الحميدي نقيبا للهيئة  مؤكدين استعداده لإنجاح  مهام الهيئة المهنية بكل  تفاني.

وقد أختتم اللقاء، بإشراف  النقيب معطى الله على توزيع أدرع و شواهد تقديرية على الفائزين بالمقاعد الأربعة، ضمن هيئةالمحامين بمراكش و عضوة بهيئة المحامين بطنجة تحت لواء حزب التجمع الوطني للأحرار.

IMG 20210213 WA0076 3

مشاركة