الرئيسية أمن المحمدية : توقيف شخصين،للاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المؤثرات العقلية.

المحمدية : توقيف شخصين،للاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المؤثرات العقلية.

IMG 20210201 WA0005 1.jpg
كتبه كتب في 1 فبراير، 2021 - 7:52 صباحًا

عبدالكريم الحساني/صوت العدالة

تمكنت عناصر الدرك الملكي الفتح 1 التابع ترابيا للقيادة الجهوية المحمدية ،بناء على معلومات دقيقة توصل بها قائد مركز الدرك الملكي الفتح 1،في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد 31 يناير 2021 الجاري،من توقيف شخصين يبلغان من العمر 41 و36 سنة ،ودالك للاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى توقيف المشتبه فيهما واللذان ينحدران من مدينة المحمدية على مستوى طريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والرباط.

حيث اسفرت عملية التفتيش المنجزة من طرف العناصر الدركية عن حجز كمية مهمة من الاقراص”القرقوبي ” وسكنين من الحجم الكبير وهواتف محمولة ،علاوة عن حجز مبلغ مالي مهم يشتبه كونه من عائدات هدا النشاط الجرمي.
وقد ثم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الدي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة،ودالك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهدا النشاط الجرمي،والكشف عن كافة الافعال المنسوب للمعنيين بالأمر.
وتأتي هده العملية الأمنية التي قادها المساعد الاول بالمركز الدرك الملكي الفتح 1 تدخل في الاستراتجية العامة التي تشرف عليها القيادة الجهوية للدرك الملكي ،من أجل تنزيل مخطط امني يروم الى استتبات الامن ،مع الحد والتقليص من انتشار المخدرات بشتى أنواعها وخاصة القرقوبي

مشاركة