الرئيسية أخبار عالمية الصحفيين العمانية تكرم الزميل محمد سعد

الصحفيين العمانية تكرم الزميل محمد سعد

IMG 20210208 WA0173.jpg
كتبه كتب في 8 فبراير، 2021 - 9:44 مساءً

كتبت : دنيا الفيلالي / القاهرة

كرمت جمعية الصحفيين العمانية الزميل محمد سعد مدير تحرير مجلة الأسرة العمانية ومدير مكتب جريدة اليوم السابع في مسقط بمناسبة مرور اكثر من 25 عاما على عمله في السلطنة.
وقام الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس الجمعية بتقديم درع الجمعية وهدية تذكارية متمنيا له التوفيق في مهام عمله بعد سنوات من العطاء والجهد الإعلامي وخدمة الواقع الاقتصادي والثقافي الإنساني العماني، حيث تميز حضوره الإعلامي بالقرب من أصحاب القرار والمؤثرين في السلطنة وعمد على إيجاد حراك إعلامي ملموس.
وأشاد الاعلامي محمد سعد بجهود الجمعية وسعيها لخلق سماوات من التواصل بين الإعلاميين العمانيين والعرب.
وأضاف: سعيد جدا بهذا التكريم من قبل جمعية الصحفيين العمانيين الذي تمثل في حضور كوكبة من الإعلاميين في السلطنة وعلى رأسهم الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس الجمعية، وهذا ليس بغريب على السلطنة أن تكرم الجهود المبذولة في خدمتها التي تجسد العطاء خلال سنوات العمل على أرضها، مع تمنياتي القلبية للعاملين في الجمعية والأخوة الإعلامية في السلطنة بدوام التوفيق والنجاح، وسنكون أكثر تواصلا معهم من خلال نوافذنا الإعلامية المقبلة في جمهورية مصر العربية إن شاء الله.
الجدير بالذكر أن جمعية الصحفيين العمانية عملت على إيجاد شراكة حقيقية مع جميع منتسبيها من الأسرة الإعلامية في السلطنة من خلال العديد من الأعمال مع تبادل للأفكار والأخذ بها في صور تخدم الواقع المحلي في عمان.

مشاركة