الرئيسية أحداث المجتمع الزاويا الرجراجية تدین وتستنكر السلوك البئيس للإعلام العسكري الرسمي الجزائري بالإساءة إلى شخص جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

الزاويا الرجراجية تدین وتستنكر السلوك البئيس للإعلام العسكري الرسمي الجزائري بالإساءة إلى شخص جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

IMG 20210215 WA0064.jpg
كتبه كتب في 15 فبراير، 2021 - 6:59 مساءً

صوت العدالة- بلاغ

بسم الله الرحمان الرحيم
بلاغ تنديد وإستنكار من طرف نقيب زوايا رجراجة بالمغرب الحاج عبد العزيز المقدم.
وهدا ما جاء فيه:
ملكنا خط أحمر.
لقد تمادت بعض وسائل الإعلام العسكرية الجزائرية في بث سمومها ضد الوحدة الترابية ورموز المملكة الشريفة وممارسة كل أنواع الإساءة إليها بأساليب فجة وقحة تؤکد بؤس أشباه المنابر التي لن تكون إلا دمية تحركها خيوط بأيدي بعض المتحكمين في رقاب الجزائريين الذين يعيشون القهر اليومي.

وقد شكل برنامج للقناة المدعوة (الشروق) منزلقا خطيرا جدا بمحاولته النيل من شخص جلالة الملك محمد السادس حفظه الله رمز وحدة المغرب الحديث.

فإن الزاويا الرجراجية بجميع مكوناتها وفي تراب جميع ربوع المملكة المغربية العلوية الشريفة تلاحظ ما آل إليه هذا المستوى المنحط من اشباه الاعلاميين العسكريين والسياسيين في الإعلام الجزائري العسكري الرسمي ومظاهر افتقاده إلى أبسط أخلاقيات وضوابط المهنة فإنها تدين وتستنكر بشدة هاته الخرجات التي لا تعني سوى فراغ أصحابها وضعفهم المهني وبحثهم على وسائل لإلهاء الشعب الجزائري الشقيق عن قضاياه الحقيقية المصيرية الداخلية.

إن جلالة الملك محمد السادس حفظه الله يواصل بعزيمة الأبطال مسيرة النماء والتنمية على نهج أسلافه المنعمين وبناء الوطن بحكمته وحنكته بمساعيه الحميدة وجولاته التنموية من أجل رفاهية شعبه وراحة رعيته تجسيدا لآمال المواطنين وأمانيهم للسير قدما بهذا البلد نحو التقدم والرقي والازدهار في ظل الثوابت والمقدسات والقيم الخالدة وإن الشعب المغربي متشبت بشعارنا الخالد “الله الوطن الملك”.

الله يبارك في عمرك سيدي خادم الأعتاب الشريفة الحاج عبد العزيز المقدم نقيب زوايا رجراجة بالمغرب.
المقر زاوية نقيب زوايا رجراجة سيدي محمد إبن احميدة إقليم الصويرة.

مشاركة