الرئيسية أحداث المجتمع الرباط: عبدالباقي الحسني يوقع عقود-أهداف سنة 2021 بإسم جهة الشرق بحضور بوشارب

الرباط: عبدالباقي الحسني يوقع عقود-أهداف سنة 2021 بإسم جهة الشرق بحضور بوشارب

IMG 20210224 WA0001.jpg
كتبه كتب في 24 فبراير، 2021 - 8:30 صباحًا

صوت العدالة : سهام الناصري

انعقد صباح يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 ، لقاء مع مكونات الوزارة المركزية والجهوية والإقليمية، الذي تم تنظيمه حضوريا و عن بعد، حول توقيع برامج عمل الوزارة وكذا توقيع عقود-أهداف برسم سنة 2021 قصد تحدد التزامات كل طرف بما يضمن النجاعة والمردودية.
وأكدت بوشارب في كلمتها كل المسؤولين بالوزارة إلى اعتماد نماذج جديدة في التسيير مبنية على المبادرة، التناسق، الإبتكار، الإلتقائية والعمل المشترك والإصغاء أكثر لحاجيات المجالات، وإعتماد أيضا آليات التقييم والتتبع من أجل تحسين وتجويد الخدمة العمومية.
في نفس الصدد أدلى المفتش الجهوي للتعمير وإعداد التراب الوطني والهندسة المعمارية بجهة الشرق السيد عبد الباقي الحسني في مختلف الفقرات التي تخللت هذا اللقاء بعرض شريط فيديو لأهم المحطات التي انجزتها وزارة بوشارب خلال سنة 2020، وإعطاء الانطلاقة الرسمية للبوابة الجغرافيا لوثائق التعمير Géoportail، كما تم تقديم عرض حول مصنف التنظيمية التقنية المتعلقة بالبناء.
كما عرف اللقاء توقيع عقد برنامج خاص باسم جهة الشرق الى جانب السيدة الوزيرة نزهة بوشارب، والسيد عبد الباقي الحسني المفتش الجهوي للتعمير وإعداد التراب الوطني والهندسة المعمارية بجهة الشرق، والسيد عبد اللطيف النحلي الكاتب العام لقطاع التعمير وإعداد التراب الوطني، والسيدة ماجدة الورديغي الكاتبة العامة لقطاع السكنى وسياسة المدينة.
كما زفت بوشارب بالمناسبة لعموم الموظفات والموظفين والحاضرين توقيعها على اتفاقيات مع السيد المدير العام لمجموعة التهيئة العمران على اتفاقيات ذات حمولة اجتماعية تقضي بإحداث مركب سكني بحي الوفاق بتمارة لفائدة موظفي الوزارة، وإحداث نادي للموظفات وموظفي الوزارة والمؤسسات التابعة لها.
بحضور الكتاب العامون للنقابات العاملة بالقطاعات التالية:
FDT,CDT,UGTM, ODT,UNTM,SMASCHU
وقد خلف هذا الحدث في صفوف عموم الجميع انشراحا طيبا لانها مطالب نقابية لكل هاته النقابات المذكورة .

وحسب قول السيد عبد الباقي الحسني المفتش الجهوي للشرق فإن الوزارة لم تشهد مثل هذا الحدث من قبل.

IMG 20210224 WA0002
مشاركة