الرئيسية حوادث الجديدة /أولاد أفرج : إيقاف بزناس قاوم عناصر الدرك الملكي بواسطة سكين من الحجم الكبير

الجديدة /أولاد أفرج : إيقاف بزناس قاوم عناصر الدرك الملكي بواسطة سكين من الحجم الكبير

IMG 20210131 WA0111.jpg
كتبه كتب في 9 فبراير، 2021 - 4:30 مساءً

عبدالكريم الحساني/صوت العدالة

في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي للحد من ظاهرة انتشار المخدرات بشتى أنواعها وتشديد الخناق على اصحابها ،وضرب من حديد كل المخالفين والخارجين عن القانون.
توصل قائد مركز الدرك الملكي احد اولاد أفرج التابع ثرابيا للقيادة الجهوية بالجديدة ،السيد يونس عيادي بمعلومات مفادها أن أحد الاشخاص يقوم بتوزيع المخدرات على الناشئة بحي الرياض.
الامر الدي تجند له قائد المركز رفقة العناصر الدركية ،وبناءا على الاوصاف ثم محاصرة المشتبه فيه،والذي كان في حالة اندفاع قوية ،وعرض سلامة العناصر الدركية لتهديد جدي وخطير بواسطة سيف من الحجم الكبير ،وكان المشتبه أبدى مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض ،وهو ماضطر عناصر الدرك لاشهار سلاحهم الوظيفي دون اللجوء إلى استعماله بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه .بعد ان ثم شل حركته وتوقيفه .
وقد اسفرت عملية التفتيش المنجزة في هده القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيه على أسلحة بيضاء من الحجم الكبير بالإضافة إلى سيف ومبلغ مالي وكمية من مخدر الشيرا ،وسبق للعناصر الدركية حجز كمية مهمة من سنابل الكيف وطابا .
كما أظهرت عملية تنقيطه في قاعدة بيانات انه مطلوب للعدالة بموجب برقية بحيث ،ودالك للاشتباه تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات.
وهو المدعو (ح /ر)والبالغةمن العمر 22سنة .
وقد ثم اخضاعه للبحث القضائي الذي تجريه عناصر الدرك مركز احد اولاد أفرج تحث إشراف النيابة المختصة،ودالك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هده القضية ،وكدا تحديد كافة الافعال الإجرامية المنسوب للمعني بالامر

مشاركة