الرئيسية أحداث المجتمع استفادة نساء تجمعيات من دورة تكوينية حول كيفية التواصل مع وسائل الإعلام

استفادة نساء تجمعيات من دورة تكوينية حول كيفية التواصل مع وسائل الإعلام

received 2778013905848846.jpeg
كتبه كتب في 16 فبراير، 2021 - 3:26 مساءً

صوت العدالة: متابعة

شاركت مجموعة من نساء التجمع الوطني للأحرار، في الفترة الممتدة ما بين 12 /13/ 14 فبراير 2021، بالعاصمة الرباط، في دورة تكوينية حول موضوع كيفية التواصل مع وسائل الإعلام.
بحيث استفادت من الدورة التكوينية، التي أطرتها الإعلامية مريم فراجي، والمنظمة من طرف منظمة كونراد أديناور فرع المغرب، والمندرجة ضمن برنامج : ( لنلتزم من اجل مشاركة النساء في السياسة في المغرب وبنين). مجموعة من نساء التجمع الوطني للأحرار، الممثلات لمختلف جهات المملكة.
وتهدف الدورة التكوينية إلى تقوية قدرات المرأة التجمعية، وتطوير مهاراتها من اجل تعزيز حضورها داخل المشهد الإعلامي المحلي والوطني والدولي. و تعزيز إدماجهن الايجابي والفعال في الحقل السياسي.
ويحظى مجال التكوين، بأهمية بالغة لدى حزب التجمع الوطني للأحرار، بحكم مساهمته في تحسين حضور المناضلين والمناضلات، على مستوى أقاليم وجهات المغرب.

علما آن منظمة كونراد أديناور الألمانية تعمل في المغرب منذ عام 2018، على تعزيز قدرات النساء بالمملكة، من خلال التكوين في المجال التواصلي والسياسي، بغية تهيئهن بطريقة جدية للاستحقاقات الانتخابية
وفي كلمة لها بالمناسبة أوضحت الاستاذة فاطمة الزهرة السوعايدي، المناضلة التجمعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بكون الدورة التكوينية، التي جمعت بين دروس نظرية وتطبقية، ساهمت بكل كبير في اكتساب المشاركات، لطرق التواصل مع وسائل الإعلام، بمختلف أنواعها، سواء السمعية البصرية، السمعية، المكتوبة.

مشاركة