الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت : رئيس الجماعة يستقبل سكان دوار ” الجزار” لهذا الغرض…

تيفلت : رئيس الجماعة يستقبل سكان دوار ” الجزار” لهذا الغرض…

IMG20210222122543.jpg
كتبه كتب في 22 فبراير، 2021 - 3:16 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

في إطار سياسة القرب التي ينهجها المكتب المسير لجماعة تيفلت،استقبل رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الصمد عرشان صباح اليوم 22 فبراير 2021 بمقر الجماعة سكان دوار ” الجزار” ،من أجل تزويدهم لخدمات الكهرباء،بعد أن عمد المكتب المحلي بقطع هذا الخدمة بسبب تجاوزات بعض السكان.

وحضر هذا اللقاء بالإضافة إلى السلطة المحلية متمثلة في شخص قائد المقاطعة الثانية الحسين بدري وممثلين عن المكتب المحلي للكهرباء،،نواب الرئيس المصطفى بومهدي ومحمد البنوري ، والمكلف بأشغال البلدية مولاي ادريس الكبراوي.

وبعد مناقشة أسباب قطع خدمة الكهرباء عن دوار “الجزار”وتقديم لممثلي المكتب المحلي للكهرباء مبرراتهم،اقترح رئيس المجلس حلا مناسبا لتمتيع المواطنين بهذا الحق،من خلال تثبيت عداد يزود سكان الدوار بالكهرباء،شريطة اقتصادهم في استهلاك المادة ،وسيتكلف المجلس بأداء واجبات الاستهلاك،في انتظار ايجاد حل نهائي،بموجبه يتم ربط كل المنازل بخدمة الكهرباء كباقي منازل المدينة.

وسبق لرئيس المجلس الجماعي أن أكد على ضرورة استفادة كل السكان من خدمات الماء والكهرباء،حتى وإن كانوا في سكن عشوائي،لأن هذا حق من حقوق المواطنة،التي ينص عليها الدستور،وحث المكتب المحلي للكهرباء على بذل الجهود لتغطية كل حاجيات السكان بهذه المادة الحيوية الضرورية.

مشاركة