الرئيسية أحداث المجتمع تاسيس المكتب المحلي الجامعي لموظفي التعليم العالي والاحياء الجامعية بطنجة.

تاسيس المكتب المحلي الجامعي لموظفي التعليم العالي والاحياء الجامعية بطنجة.

IMG 20210221 WA0002.jpg
كتبه كتب في 21 فبراير، 2021 - 10:33 صباحًا

صوت العدالة: مكنب طنجة.

إنعقد بالمدرسة الوطنية للتجارة بطنجة. الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي الجامعي لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية، المنضوي تحت لواء النقابة المركزية الإتحاد العام للشغالين بالمغرب.
فقد أشرف على الجمع العام التاسيسي، الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم العالي و الاحياء الجامعية، عبدالإله السيبة.و الكاتب الجهوي لاطار خالد الصحراوي. وبحضور عضو الأمانة الإقليمية لاتحاد العام للشغالين بالمغرب والكاتب الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الموانئ بالمغرب عزيز ابركي، فضلا عن مجموعة من اعضاء المكتب الجهوي و موظفين بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير.
فقد تم استحضار خلال اللقاء، مجموعة من القضايا ذات الأهمية والتي تستاثر بالنقاش العام داخل الجامعة المغربية. مع التركيز على الطرق الكفيلة للرفع من الأداء النقابي و تجويده.
كما عبر جميع المتدخلين عن تضامنهم المبدئي و اللا مشروط مع أحد الموظفات بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، وإدانتهم لأي سلوك لا مسؤول يمس كرامة الموظف و سلامته الجسدية.
ليتم بعدها انتخاب المكتب المحلي الجامعي لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية، الذي جاء على الشكل التالي:
الكاتب المحلي الياس ولدالحاج. نائبه
إدريس لمهور ، محمد بوعلاكة أمين المال، نائبه
عبدالصمد القشاري، المقرر
أنس الغرسلي،
اما شيماء غزيل قمر وإيمان مكاوي فاسندت لهما مهمة مستشارتان بالمكتب المحلي الجامعي لموظفي التعليم العالي والاحياء الجامعية بطنجة.

مشاركة