الرئيسية أحداث المجتمع حملة واسعة النطاق للسلطات المحلية بحي أزلي وإيزكي مراكش.

حملة واسعة النطاق للسلطات المحلية بحي أزلي وإيزكي مراكش.

IMG 20210108 WA0118.jpg
كتبه كتب في 8 يناير، 2021 - 2:25 مساءً

صوت العدالة -مراكش

باشرت السلطات المحلية، يومه الخميس 7 يناير 2021، وابتداءا من الساعة 10 ليلا، بملحقة ازلي وأيزكي، وتحت إشراف رئيس المنطقة المنارة، رفقة أعوان السلطة وعناصر الحرس الترابي وبتعبئة الوسائل والآليات اللوجيستيكية حملة واسعة النطاق، من أجل تحرير الملك العمومي، وإخلاء الباعة المتجولين حيث همت هذه العملية، ملتقى مدارة عين مزوار، بيت شارعي العراق والأيخاء محيط قيسارية المهدي، وسوق تاشفين .

كما قامت، بإتلاف مزهريات بالاسمنت، على مستوى خمس مقاهي بشارع المحمدية، وحي بن تاشفين، وأخرى تهم مؤسسة للتعليم الخصوصي، وبعد الانتهاء من تراب ملحقة ازلي، تم التوجه على الساعة الواحدة صباحا، يوم 8 يناير الجاري، الى سوق دوار ازيكي بملحقة ازيكي، حيث تم إتلاف وهدم عدد كبير من المتلاشيات والعربات الحديدية، على مستوى هذه النقطة، تمثلت في إزاحة جميع الشوائب التي تمس الملك العام بجانب السوق النموذجي .

وقد تكللت هذه العملية، بإتلاف حوالي 76 عربة مجرورة، و102 من الاسرة الحديدية، وعدد من الدراجات المتخلى عنها، على مستوى مدارة عين مزوار بحي ازيكي .

ومن أجل استكمال تطهير هذه الفضاءات والتي تواصلت حتى حدود الثانية والنصف من صباح اليوم الموالي، تمت مواصلة هذه التدخلات، التي لقيت إستحسان كبير من لدن التجار والساكنة المجاورة، من أجل تكريس الانسجام في مكونات المجال الحضاري .

مشاركة