الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت :رئيس المجلس الجماعي يستقبل فريق وداد تيفلت في بيته( صور)

تيفلت :رئيس المجلس الجماعي يستقبل فريق وداد تيفلت في بيته( صور)

IMG 20210117 172311 0802.jpg
كتبه كتب في 17 يناير، 2021 - 10:13 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

استقبل رئيس المجلس الجماعي لتيفلت السيد عبد الصمد عرشان،مساء اليوم الأحد 17 يناير 2021 بمقر اقامته بتيفلت فريق وداد تيفلت لكرة القدم مصحوبا بطاقمه التقني وأعضاء المكتب المسير.

وكان برفقة رئيس المجلس،نوابه مصطفى بومهدي،محمد الحسيني،محمد سعد،حسن البرعي،وحمادة الطوكي رئيس اللجنة المالية بالمجلس،حيث قدم رئيس النادي عبد الله الصيد،أعضاء المكتب والطاقم التقني واللاعبين،قبل،أن يعز الرئيس الجميع لحفلة شاي تقديرا لغيرتهم الكبيرة على المدينة وعلى الفريق،الذي يلعب ضمن منافسات الغرب.

وقدم الكاتب العام للمكتب حسن مسرمان ورقة موجزة عن الفريق،قبل أن يعطي الكلمة لرئيس النادي،عبد الله الصيد،الذي شكر رئيس المجلس على حسن اللس الاستقبال والدعم الكبير و المستمر للنادي والمساندة القوية ،خدمة للكرة وللرياضة بالمدينة بشكل عام.

وفي كلمته حول استعداد الفريق،قال منير مدرب وداد تيفلت بالمناسبة ،أن الفريق أجرى مقابلات إعدادية كثيرة،كانت كافية حتى ينسجم اللاعبين،ويتمكنوا من اكتساب الثقة،بعد غياب طويل عن الميادين بسبب الفيروس الملعون،ووعد بتحقيق النتائج الايجابية ،لأن حسب قوله ،الفريق يتوفر على لاعبين يمكنهم خلق الفارق في المقابلات الكبيرة،وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

وقال حمادة الطوكي،عضو المجلس الجماعي بتيفلت وإطار بوزارة الشباب والرياضة،أن الكرة بتيفلت عرفت نهضة كبيرة في الماضي،بل كاد فريق وداد تيفلت،الصعود للقسم الوطني الأول،لولا الحظ العاثر،منوها بالمجهودات التي كان يبذلها السيد محمود عرشان من أجل النهوض بهذه اللعبة وتمكين المدينة من فريق قوي،يلعب في الأقسام الممتازة،متقدما بالشكر الجزيل،للمجهودات ابتي يقوم بها رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان،للرقي بهذه اللعبة،وتوقير الظروف المناسبة من ملاعب وتجهيزات،كفيلة بمساعدة الفريق على تحقيق النتائج الايجابية.

وفي كلمته،رحب رئيس المجلس الجماعي لتيفلت السيد عبد الصمد عرشان،باللاعبين والمكتب والطاقم التقني ،معتبرا ،المناسبة كبيرة ومهمة،معرجا عن تاريخ الكرة بالمدينة والفترة الذهبية،التي عاشها الفريق،حيث كان قريب من القسم الوطني الأول،بل استقبل فرق كبيرة ونازلها بقتالية كبيرة،مذكرا بالمجهودات الكبيرة التي قام بها المجلس من احداث ملاعب القرب،وملعب كبير ستنطلق به الأشغال خلال الشهور القليلة المقبلة،نؤكدا دعمه الشخصي للفريق وللكرة بالمدينة،ايمانا منه بدورها في تخليق الحياة العامة وتسويق المدينة عند كل المدن التي يزورها الفريق في إطار المنافسات الكروية.

وسبق لرئيس المجلس الجماعي ،أن دعا الجميع من أجل تاسيس فريق لكرة القدم قوي ،ينافس على الصعود للاقسام الممتازة ،لأن ما عرفته المدينة من تأهيل يستوجب وجود فريق يمثل المدينة في المنافسات الوطنية.

مشاركة