الرئيسية أحداث المجتمع السفير الالماني بالمغرب يعد بتعزيز العلاقات بين جهة طنحة تطوان الحسيمة ومنطقة (بريمرهافن).

السفير الالماني بالمغرب يعد بتعزيز العلاقات بين جهة طنحة تطوان الحسيمة ومنطقة (بريمرهافن).

IMG 20210105 WA0103.jpg
كتبه كتب في 5 يناير، 2021 - 9:22 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

وعد السفير الالماني بالمغرب، (Goetz schmidt –Bremme)، بالعمل على تعزيز العلاقات بين جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومنطقة (بريمرهافن) الألمانية. المتميزتين بطابعهما التجاري، وذلك عبر تفعيل مجموعة من اتفاقيات الشراكة على ارض الواقع، في مجال التكوين، بين معاهد وجامعات.
فقد اكد السفير الالماني بالمغرب، (Goetz schmidt –Bremme)، خلال مداخلته مساء يوم الثلاثاء خامس يناير 2021، بمقر القنصلية الفخرية لدولة المانيا بطنجة، بمناسبة زيارته الممتدة ليومين لجهة الشمال، على الاهتمام بميادين عدة، سواء الصناعية وغيرها.
للاشارة فبرنامج السفير الالماني بالمغرب بطنجة، التي دأب على زيارتها لمرات عدة، يتضمن اجتماعات مع مسؤولين ومنتخبين، وكذا عقد لقاءات مع مستثمرين في مجالات متعددة، مما سيمكن من تعزيز التعاون والتعامل مستقبلا، بين جهة طنحة تطوان الحسيمة، ومنطقة (بريمرهافن) الألمانية.
كما عرف اللقاء مداخلة زهير مكور، القنصل الفخري للجمهورية الفيدرالية الامانية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، المعروف بمساهماته المتعددة، الرامية الى تطوير وتعزيز التعاون بين المغرب والمانيا في عدة مجالات.
ويقوم زهير مكور، بصفته كنقصل فخري للجمهورية الفيدرالية الالمانية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بالعديد من الأنشطة والتعاملات الإدارية، مع عمله ايضا على تنمية منطقة شمال المملكة، عبر مجموعة من اتفاقيات الشراكة، بين مؤسسات مغربية ونظيرتها بألمانيا.

مشاركة