الرئيسية حوادث مركز درك الواد المالح يطيح بأحد اكبر مروجي المخدرات بالمنطقة.. ؟ المشهد الاخير !!

مركز درك الواد المالح يطيح بأحد اكبر مروجي المخدرات بالمنطقة.. ؟ المشهد الاخير !!

IMG 20201228 WA0045.jpg
كتبه كتب في 28 ديسمبر، 2020 - 6:37 مساءً

محمد البشيري/ عبد الكريم الحساني

صوت العدالة

في عملية ناجحة ليست الاولى من نوعها، تمكنت عناصر درك مركز الواد المالح بقيادة رئيسها ” صالح ابشايب” من الاطاحة بأحد اكبر مروجي المخدرات بالمنطقة ساعات قليلة فقط بعد توصلها بالاخبارية.

وحسب مصادر موثوقة للجريدة، فقد جاءت عملية إيقاف المتهمين واحباط صفقة ترويج ما يناهز 700 كيلوغرام من المخدرات، علي خلفية معلومات ومعطيات ميدانية استباقية، أنهت فصول المسرحية من مشهدها الأول.

ويضيف ذات المصدر في معطيات حصرية ل” صوت العدالة” ، أن عناصر مركز الدرك بسيدي موسى بن علي وبتنسيق مع سرية الدرك الملكي لمدينة المحمدية، وتحت إشراف القائد الجهوي للمنطقة، قد تمكنت من احكام قبضتها وفق خطة مدروسة ودقيقة، عجلت بإسقاط اخر أوراق الخريف، وإنهاء مسيرة اكبر المروجين بالمنطقة.

فبعد عمليات البحث والتحري، تمت مداهمة مسكن المشتبه فيه واعتقاله، مع حجز مبلغ 10ملايين كان المشتبه به بصدد تقديمها كرشوة، بالإضافة الى حجز مايفوق 700 كيلو غرام من مخدر سنابل طابا ومايفوق 16 كيلو من مخدر الشير القاتل.

حصيلة مهمة، ضربت عصابات الاتجار في المخدرات في عقر دارها، وتؤكد حس اليقظة الأمنية، وعلو كعب أجهزة الردع في التصدي لكل المحاولات اليائسة المروجين بالمنطقة، خاصة وانها باتت تتنفس أنفاسها الاخيرة في اشارة واضحة الى تشديد الخناق.

ويذكر أن الموقوف، وهو في الخمسينات من العمر وذو سوابق قضائية، يعد من بين اهم المروجين المطلوبين للعدالة، حيث تم وضعه أمس رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة المختصة، من أجل تعميق البحث، فيما تم تحرير مذكرة بحث في حق باقي المتورطين.

مشاركة