الرئيسية رياضة برنامج الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية ” انوي”

برنامج الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية ” انوي”

botola.jpg
كتبه كتب في 18 ديسمبر، 2020 - 11:14 صباحًا

أميمة لكنوش

كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي المغربي الخاص بقسمه الأول، برسم الموسم 2021/2020.

وتستهل الجولة الرابعة برنامجها بالمواجهة التي ستجمع يوم غد السبت، بين أولمبيك أسفي ويوسفية برشيد على الساعة الثالثة والنصف زوالا، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، وفي اليوم نفسه على الساعة الخامسة والنصف مساء، يستقبل فريق الوداد الرياضي نظيره حسنية أكادير على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويواجه فريق الرجاء الرياضي يوم السبت أيضا نظيره نهضة بركان على انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، بالملعب البلدي ببركان، وفي نفس الوقت يخوض سريع واد زم لقائه أمام شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

ويلعب فريق الجيش الملكي، بعد غد الأحد مباراته أمام نظيره الفتح الرياضي، على الساعة الثالثة والنصف زوالا، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ويرحل في اليوم ذاته، فريق نهضة الزمامرة لمواجهة فريق مولودية وجدة، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، بالملعب الشرفي بوجدة، ويحل يوم الأحد أيضا فريق المغرب الفاسي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، على الساعة السابعة والنصف مساء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

ويسدل برنامج الجولة الرابعة مواجهاته، بديربي الشمال الذي سيجمع بين فريق المغرب التطواني واتحاد طنجة، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، بملعب طنجة الكبير.

مشاركة