الرئيسية رياضة برنامج الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي المغربي

برنامج الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي المغربي

botola.jpg
كتبه كتب في 11 ديسمبر، 2020 - 12:50 مساءً

أميمة لكنوش

أعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية ” انوي” في قسمها الأول لسنة 2020/2021.

وتستهل الجولة الثالثة برنامجها بالمواجهة التي ستجمع اليوم الجمعة فريق الجيش الملكي ونهضة الزمامرة، على الساعة السابعة والنصف مساء، بملعب العبدي بالجديدة.

ويرحل فريق يوسفية برشيد يوم غد السبت لمواجهة فريق المغرب الفاسي، على الساعة الثالثة والنصف زوالا، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، وستجرى في اليوم نفسه مقابلة الوداد الرياضي واولمبيك أسفي على الساعة الخامسة والنصف مساء، بملعب المسيرة بأسفي، ويحل فريق شباب المحمدية يوم غد السبت ضيفا على حسنية أكادير، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

ويستقبل فريق سريع واد زم بعد غد الأحد نظيره نهضة بركان، على الساعة الثالثة والنصف مساء، بملعب الفوسفاط بخريبكة، وستجرى في اليوم ذاته على الساعة الخامسة والنصف مساء المقابلة التي ستجمع فريق المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وستجرى يوم غد الأحد على الساعة السابعة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، وسيخوض في اليوم نفسه فريق الرجاء الرياضي لقائه مع فريق مولودية وجدة ، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

مشاركة