الرئيسية أخبار القضاء المحامي عزيز رويبح يسير بخطى ثابتة للظفر بنقيب المحامين لهيئة الرباط

المحامي عزيز رويبح يسير بخطى ثابتة للظفر بنقيب المحامين لهيئة الرباط

IMG 20201225 WA0094.jpg
كتبه كتب في 25 ديسمبر، 2020 - 10:30 مساءً

رحيوي موراد

أسفرت النتائج الأولية للدور الاول من انتخابات هيئة المحامين بهئية الرباط عن فوز المحامي عزيز رويبح بالمرتبة الأولى بنتيجة 397 صوت متفوقا ب 67 صوت عن المرشح الثاني الاستاذ عبد الاله عدنان الذي سينافس الاستاذ رويبح في الدور الثاني .

وحسب مصادر من داخل قاعة الفرز فإن المحامي عزيز رويبح يسير بخطى ثابتة لتحقيق الفوز بنقيب المحاميين عن هيئة الرباط بمساندة كبيرة من زملائه وزميلاته في المهنة .

ويعد المحامي والحقوقي عزيز رويبح من اكثر المحاميين دفاعا عن المهنة ، حيث يحضى باحترام الجميع ، كما أن التجربة الكبيرة التي راكمها في المهنة والتي يشهد له الجميع طيلة مشواره المهني بدفاعه عن القضايا الإنسانية نصرة للمظلومين .

وظل الرجل، بالرغم من خبرته التي راكمها في الميدان يترشح لشغل هذا المنصب، لكن الوصول لقيادة المحامين بالرباط الذي تفصله عنه ساعات قليلة تطلب منه وقتا طويلا حتى حدود 2020 رغم أنه كان جد قريب منها في الاستحقاقات الفارطة لولا خيانة اخوانه واخواته في حزب الوردة …

فهنيئا لهيئة المحامين بالرباط على نجاح مؤتمرهم واختيار الاستاذ عزيز رويبح محامي القيم والمبادئ لقيادتهم والدفاع عن المهنة نصرة للحق …

مشاركة