الرئيسية أحداث المجتمع نشطاء يشككون في إصابة “سعيد الناصيري” بكورونا والممثل المغربي “محمد الشوبي” يعلق على الموضوع

نشطاء يشككون في إصابة “سعيد الناصيري” بكورونا والممثل المغربي “محمد الشوبي” يعلق على الموضوع

FB IMG 1606058958871.jpg
كتبه كتب في 22 نوفمبر، 2020 - 6:43 مساءً

هاجر زهير / صوت العدالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة صورة للفنان الكوميدي المغربي “سعيد الناصري” رفقة شخصين من داخل المصحة الخاصة التي يرقد بها، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشككين في صحة خبر إصابته.

FB IMG 1606058940890 1

 هذا واستغرب العديد من النشطاء، تواجد شخصين داخل جناح كوفيد19، والتقاط الصور بأريحية رفقة الفنان الحامل للفيروس، دون اتباع للاجراءات الاحترازية لتفادي انتقال العدوى، مما رجح العديد من المتابعين أن الفيديو الذي خرج به الممثل المغربي يدعي من خلاله إصابته بالفيروس كان مجرد دعاية للمصحة الخاصة.

وفي السياق ذاته نشر الفنان المغربي محمد الشوبي تدوينة له عبر حسابه الخاص على موقع “فيسبوك” يقول فيها: “إذا تبث أن الخبر كاذب فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب وتفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة لا حول ولاقوة الا بالله”.

IMG 20201122 WA0049

وجدير بالذكر أن الفنان سعيد الناصيري كان قد حظي باهتمام كبير من طرف الشعب المغربي، بعد انتشار فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه في حالة صحية صعبة، وطالب من خلاله الجمهور المغربي بالدعاء له ولإسرته بعد تأزم وضعهم الصحي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.

مشاركة