الرئيسية روابط مهمة نباح الكلب ليس دليل شجاعة بل خوف… الكلاب تعوى والقافلة تسير

نباح الكلب ليس دليل شجاعة بل خوف… الكلاب تعوى والقافلة تسير

CARICATUR1 1 406x233 1.jpg
كتبه كتب في 13 نوفمبر، 2020 - 1:54 صباحًا

محمد البشيري/ صوت العدالة

قل ما شئت بمسبتى.. فسكوتى عن اللئيم هو الجواب،.. لست عديم الرد، لكن ما من أسد يجيب على الكلاب،… ” الامام الشافعي رحمه الله “

فى الحقيقة أن البعض يظنون أنفسهم أقوياء وأذكياء، إلا أنه من الناحية العلمية والنفسية هم أضعف وأجبن وأجهل البشر، ولكى يغطون على ضعفهم وجبنهم وجهلهم يلجاؤن دائما إلى النفاق والكذب وعدم المواجهة وأنا شخصيا أشفق عليهم.

القافلة هى كل شخص متميز ناجح فى حياته العلمية والعملية.

الكلاب هم الأشخاص الحاقدين الذين يتربصون لهؤلاء الأشخاص المتميزين، القافلة تسير والكلاب تنبح !! هذا المثل العربى هو الرد الوحيد على الأشخاص الحاقدين، أحيانا تجد هناك مجموعة من الأشخاص ينتظرون أخطاءك للإيقاع بك مهما كنت متميزا وناجحا عنهم، فهؤلاء الحاقدون يعانون من جميع الأمراض النفسية والعصبية التى أصيبوا بها نتيجة لإحساسهم بالعجز امام ما تفعله انت، إن هؤلاء الحاقدين مصابون بالنقص وجميع أعراض الغيره والتشهير بالآخرين، بل إنه يسير فى عروقهم كالدم تماما، ويعانون من مرض الكراهية والغيرة والعداء والحقد اولهم وشفائهم صعب وما يرضيهم أصعب عليك أنت، والأصعب حينما تكتشف أن هؤلاء الحاقدون قدمت لهم يد العون فى الماضى وقد يكونوا من اقرب الناس اليك.

انطلق كما انت ولا تعطى لهم وجهك ولا تستدير إليهم ولا تضعهم فى حسبانك، ما دمت قادر على فعل الشىء الذى يعجزون عنه.

هذا هو حال بعض البشر وهذا هو شأن البشر وفى البشر من هو أحط من الكلاب والعياذ بالله، والعاقل من مشى فى درب الحياة غير مكترث لقول أحد أو إشارته أو حتى صراخه ما دام يمشى على الطريق المستقيم لا يظلم أحدا..

الفاهم يفهم الا اذا كان بهيمة و هنا شيئ اخر…
يتبع

مشاركة