الرئيسية أحداث المجتمع محكمة الاستئناف بطنجة تؤجل النظر في قضية المتهم باغتصاب وقتل الطفل الضحية (عدنان)

محكمة الاستئناف بطنجة تؤجل النظر في قضية المتهم باغتصاب وقتل الطفل الضحية (عدنان)

IMG 20201117 WA0063.jpg
كتبه كتب في 17 نوفمبر، 2020 - 4:10 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

قررت الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، خلال الجلسة المنعقدة صبيحة يوم الثلاثاء 17 نونبر 2020، تأجيل النظر في قضية المتهم باغتصاب وقتل الطفل الضحية (عدنان)، إلى شهر دجنبر المقبل.

بحيث لجأت الهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، المكلفة بالنظر في القضية التي أثارت اهتمام الرأي العام الوطني والدولي، لكي يتمكن المحامي الأستاذ(أ.ك) المنتدب في إطار المساعدة القضائية، من طرف هيئة المحامين بطنجة، من اجل الترافع لصالح الشاب المتهم باغتصاب وقتل الطفل الضحية(عدنان)، من إعداد ملف الدفاع.
كما حضر دفاع أسرة الطفل الضحية (عدنان)، الجلسة بمحكمة الاستئناف بطنجة، ويتعلق الأمر بالأستاذ محمد البقالي الطاهري، المتوفر على تجربة طويلة في المجال.
مع حضور كمساندين لأسرة الطفل الضحية (عدنان)الأستاذ إبراهيم السملالي نقيب هيئة المحامين بطنجة، ومحاميين من هيئة الدار البيضاء.
للإشارة فقد خلفت حادثة اغتصاب وقتل الطفل(عدنان) البالغ من العمر إحدى عشرة سنة، من طرف شاب بعد ان افلح في استدراجه إلى الغرفة التي يكتريها رفقة ثلاثة من زملائها، حالة من الرعب في صفوف الآباء والأمهات بطنجة.
لاسيما ومدينة طنجة، عرفت في الفترة الأخيرة توسعا عمرانيا، وتزايدا ملحوظا في عدد الساكنة، بحكم توافد العديد من المواطنين إليها، من اجل البحث عن فرص الشغل.
بحيث سيطر هاجس اللامن بطنجة، في مخيلة العديد من الاباء والأمهات، بحكم إمكانية تعرض ابنائهم وبناتهم، لما وقع للطفل (عدنان).

مشاركة