الرئيسية أحداث المجتمع قيادة الشياظمة الشمالية بمركز تفتاشت إقليم الصويرة تشهد استمرار الحمالات التحسيسية من طرف السلطات المحلية للوقاية من جائحة كورونا.

قيادة الشياظمة الشمالية بمركز تفتاشت إقليم الصويرة تشهد استمرار الحمالات التحسيسية من طرف السلطات المحلية للوقاية من جائحة كورونا.

IMG 20201116 WA0053.jpg
كتبه كتب في 16 نوفمبر، 2020 - 5:43 مساءً

صوت العدالة – مجتمع

من أجل تعزيز آليات الوقاية والاحترازية المتخذة لمواجهة انتشار الوباء، تم اليوم الإثنين 16 نونبر 2020 القيام بحملة تحسيسية توعوية بالسوق الاسبوعي بمركز تفتاشت وقد تخللتها كدلك عملية تعقيم وتطهير واسعة بجل مرافق السوق الأسبوعي إثنين تفتاشت وجميع الادارات العمومية المتواجد بثراب هده الجماعة الترابية ودلك تحت إشراف السلطة المحلية فشخص قائد قيادة الشياظمة الشمالية وبتعاون مع مجلس جماعة تفتاشت وجمعيات المجتمع المدني لهده الجماعة الترابية.

كما تم خلال هده الحملة توعية وتحسيس ساكنة المركز ورواد السوق الأسبوعي والتجار الصغار والمتوسطين والباعة المتجولين بمخاطر فيروس كورونا وكيفية اخد الاحترازات الوقائية اللازمة لحد من إنتشار هدا الفيروس الفتاك.

وتم في هذا السياق تعبئة جل الوسائل البشرية ولوجستيكية من أجل تفعيل هذه العملية الوقائية وانجاح هده الحملة التحسيسية التوعوية حسب البرنامج الدي اتخذتها السلطات المحلية بالجماعة الترابية تفتاشت لمواجهة فيروس كورونا.

وهمت هذه العملية الواسعة التي اتخذتها الجماعة الترابية بتنسيق مع السلطات المحلية السوق الأسبوعي إثنين تفتاشت وجميع ساكنة المركز وجل رواد السوق الأسبوعي حيت تم تعقيم مختلف المخارج والمداخل السوق والمركز وجميع الإدارات العمومية به ليتلخص الهدف الأساس من هذه العملية التعقيمية التوعوية التحسيسية التواصلية على الحفاظ على الأمن الصحي للمواطنين والمرتفقين وكدا رواد السوق الأسبوعي وساكنة المكركز وكذا موظفي الادارات العمومية على مستوى مركز الجماعة الترابية تفتاشت.

مشاركة