الرئيسية أحداث المجتمع زيارة مجموعة من المحسنين لمركز طيبة بحي الوحدة.

زيارة مجموعة من المحسنين لمركز طيبة بحي الوحدة.

IMG 20201124 WA0053.jpg
كتبه كتب في 24 نوفمبر، 2020 - 8:23 مساءً

عدنان لشكر: صوت العدالة

قامَ المستشار البرلماني امبارك حمية رفقة مجموعة من المحسنين بزيارة لمركز طيبة للإدماج السوسيو إقتصادي للنساء الكائن بحي الوحدة للإطلاع على الشكل النهائي للمركز والتعرف عن قرب على الخدمات التي يقدمها المركز للرائدات، كما تلقوا من طرف رئيسة الجمعية “ميمونة أميدان”، مجموعة من الشروحات التقنية والانشطة التي تقوم بها الجمعية ، كما عبرت رئيسة المركز عن خالص شكرها وامتنناها العميقين للمحسنيين على دعمهم لإخراج هذا المركز للوجود،وثقتهم في الجمعية التي تسعى لتقديم عدد من خدمات القرب في مجال تكوين وتأطير النساء بغية تحقيق إدماج سوسيو إقتصادي بالمجتمع.

كما نوه المستشار “امبارك حمية” بعمل الجمعية والتنويه بالمركز ورهانهم الكبير على تكوين وتأطير النساء لإدماجهم في المجتمع وما يحفظ كرامتهن ويحققن ذواتهن.
كما دعا المستشار المحسنين لمساعدة ودعم الجمعيات النشيطة والجادة للمساهمة في تحقيق تنمية بالجهة .
وفي المقابل وجه الدعوة للجمعيات للإنفتاح والعمل الجاد للعب أدوار طلائعية تتماشى والاستراتيجية الملكية في تحقيق التنمية والمكانة التي أعطاها دستور 2011للجمعيات المجتمع المدني.

وللإشارة فقد تم تدشين هذا المركز من طرف والي جهة الداخلة وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب بمناسبة الإحتفاء بالذكرى 45 للمسيرة الخضراء المظفرة والذكرى 65 لعيد الإستقلال المجيد.

مشاركة