الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت: قريبا انطلاق الأشغال بملعب لكرة القدم.

تيفلت: قريبا انطلاق الأشغال بملعب لكرة القدم.

terrain2 650x420 1.jpg
كتبه كتب في 12 نوفمبر، 2020 - 3:55 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

في إطار تدعيم البنيات التحتية الرياضية بالمدينة،ستنطلق الأشغال خلال الشهور القادمة لبناء ملعب بلدي لكرة القدم وفق المواصفات الدولية،بعد استنفاذه كل المراحل وتوفر الدغم المالي اللازم.

وكان رئيس المجلس الجماعي لتيفلت عبد الصمد عرشان،قد وعد بتنزيل هذا المشروع الرياضي الذي وافق عليه المجلس في دورة اكتوبر لسنة 2019 ،الذي يعتبر البوابة الحقيقية لتأسيس فريق محلي لكرة القدم،ايمانا منه بدور الرياضة في تخليق الحياة العامة،وتوفير المناخ والفضاء المناسبين لممارسة اللعبة في ظروفها الصحية المناسبة.

وتم هذا المشروع في إطار شراكة بين الجامعة الملكية لكرة القدم التي ستجهز الملعب والجماعة الترابية لتيفلت التي وفرت الوعاء العقاري ، ويضم بناء المدرجات وتهيئة ارضية الملعب ومستودع الملابس وادارة وقاعات مختلفة التخصصات ومراحيض مختلفة….

وسيشكل الملعب البلدي الحديد قفزة نوعية في الرياضة بالمدينة،خاصة وأن هناك فرق محلية تمارس اللعبة سواء على مستوى العصبة،أو على مستوى بطولات محلية مناسباتية،أبرزها فريق وداد تيفلت،الذي سبق أن لعب ضد فرق كبيرة وحقق نتائج لا زالت عالقة في الذاكرة الكروية بالمينة والمنطقة.

هذا مع العلم،أن المجلس الجماعي،ينوي تشييد ملاعب القرب g7 و g9 بالقرب من الملعب المزمع بناؤه قريبا،بحي الدالية،أو الحي الرياضي،وكل هذا،في إطار تجويد العرض الرياضي،الذي كان من بين نقط البرنامج العام لجماعة تيفلت.

مشاركة