الرئيسية أحداث المجتمع المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تستقبل فوج جديدة من الطلبة النيجيرين.

المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تستقبل فوج جديدة من الطلبة النيجيرين.

IMG 20201112 WA0021.jpg
كتبه كتب في 12 نوفمبر، 2020 - 4:00 مساءً

صوت العدالة – مجتمع

استقبلت المدرسة القرآنية العلمية العتيقة بزاوية نقيب زوايا رجراجة بالمغرب سيدي محمد إبن احميدة بإقليم الصويرة صباح اليوم الخميس 12 نونبر 2020 فوج جديد من الطلبة دول جنوب الصحراء وتحديد من دولة نيجيريا ويتكون هده الفوج من سبعة طلبة والظين سوف يتابعون دراستهم بالمستويات التعلمية لتعليم العتيق بهده المؤسسة وتم هدا الاستقبال جو بالالتزام التام حسب الاحترازات الوقائية والبروتوكول الصحي المعمول به لحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ويعتبر هدا الفوج هو الفوج الثاني الدي ينتمي إلى طلبة دول جنوب الصحراء الملتحقين بهده المدرسة القرآنية العلمية بعدما وقد سبق وأن استقبلت هده المدرسة وفوجا سابقاً ينتمي إلى دولة غنيا كوناكري ودالك من أجل متابعة دراستهم استكمال تعلميهم الديني و الفقهي بهده المنارة العلمية.

ويتجلى هدا كله في اطار الدور الديني والتربوي الذي تلعبه زاوية نقيب رجراجة سيدي محمد بن احميدة من خلال مدرستها القرآنية العلمية العتيقة وتوافقا وانسجاما مع الدبلوماسية الدينية لمولانا أمير المؤمنين الملك محمد السادس واهتمامه بالقارة الافريقية.
الصور وقائمة أسماء الطلبة الجدد من عين المكان.

مشاركة