الرئيسية أحداث المجتمع الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة تحيل شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.

الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة تحيل شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.

kk 1500x9999 c.jpeg
كتبه كتب في 3 نوفمبر، 2020 - 5:05 مساءً

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الاثنين 2 نونبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 36 و40 سنة، من بينهما سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.
وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيهما في سلب مجموعة من الضحايا مبالغ مالية وصل مجموعها إلى 70 ألف درهم، مقابل وعود وهمية بالتوسط لهم لدى شبكات إجرامية ستعمل على تهجيرهم بطريقة غير مشروعة صوب السواحل الأوروبية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات التي أعقبت تحصيل شكايات الضحايا المفترضين عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما تباعا بمدينة قلعة السراغنة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة.

مشاركة