الرئيسية تضامن الشبكة العالمية لابناء القنيطرة بالخارج تندد بقلق كبير، التجاوزات الأخيرة التي قامت بها ميليشيات البوليساريو في منطقة الكركرات.

الشبكة العالمية لابناء القنيطرة بالخارج تندد بقلق كبير، التجاوزات الأخيرة التي قامت بها ميليشيات البوليساريو في منطقة الكركرات.

images 7.jpeg
كتبه كتب في 20 نوفمبر، 2020 - 7:41 مساءً

بيان
بقلق كبير، تابعت الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج، التجاوزات الأخيرة التي قامت بها ميليشيات البوليساريو في منطقة الكركرات التي تعتبر معبرا دوليا. كما تابعت باهتمام و فخر كبيرين تدخل القوات المسلحة الملكية من أجل تحرير المعبر و فك الحصار عليه و تأمينه من عصابة البوليساريو، و بالتالي تصحيح الوضع في المنطقة في اطار الشرعية الدولية بكل حزم و روح وطنية و مسؤولية، خصوصا بعد استنفاذ جميع السبل الديبلوماسية من اجل إعادة الاستقرار في المنطقة.
و إذ نثمن في الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج و مقرها العاصمة الاقتصادية فرانكفورت، عمل القوات المسلحة الملكية التي أبانت عن الحنكة و الحكمة، نشيد بالتوجيهات السامية و الحكيمة التي أصدرها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من أجل تصحيح الوضع في المنطقة، كما نثمن خطابه الملكي بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء، و الذي أكد من خلاله على الأهمية التي يوليها جلالته شخصيا للأقاليم الصحراوية المغربية و قاطرات التنمية في المنطقة.
كما نؤكد على إيماننا الراسخ بقضيتنا الوطنية و تشبتنا بهويتنا المغربية، و استعدادنا للدفاع عن مغربنا بكل ما أوتينا من قوة، تحت شعار: الله الوطن الملك.
للإشارة الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج تأسست في ألمانيا في نونبر 2019، تضم أبناء القنيطرة، و أصدقاءها و عشاق الوطن داخل المغرب و خارجه، من أجل خدمة مدينة القنيطرة، و المساهمة في تنميتها ثقافيا، اجتماعيا و اقتصاديا، إيمانا بمبدإ أن التنمية الجهوية أولى خطوات النجاح من أجل مغرب مشرق.

فرانكفورت نونبر 2020

IMG 20201120 WA0024
مشاركة