الرئيسية أحداث المجتمع تاوريرت… نادي الصحفيين الشباب يحتفي بميلاده الثالث عشر

تاوريرت… نادي الصحفيين الشباب يحتفي بميلاده الثالث عشر

IMG 20201122 WA0100.jpg
كتبه كتب في 22 نوفمبر، 2020 - 8:56 مساءً

صوت العدالة / تاوريرت

في حفل بهيج احتضنته ساحة الثانوية التاهيلية الفتح مساء يومه السبت21نونبر2020 احتفل نادي الصحفيين الشباب بالذكرى الثالثة عشر لميلاده في احترام تام لكل تفاصيل البروتوكول الصحي والاجراءات الاحترازية المنصوص عليها للوقاية من جائحة كورونا كوفيد 19 ولوحظ وسط الحضور انضباط تام للتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الخاصة بالنادي مع التعقيم في كل لحظة من لحظات هذا العرس التربوي الذي شهد حضورا جد محدود اقتصر على منخرطي ومنخرطات النادي الذين التالموا بالزي الموحد اضافة الى تمثيلية محدودة هي الاخرى للاطر التربوية والادارية .

هذا وافتتح الحفل الذي تابعته تقنيا صوتيات شهيد وغطته منابر اعلامية على المباشر. افتتح بايات بينات من الذكر الحكيم ثم تحية العلم الوطني. ثم الكلمات الترحيبية التي ابدع فيها منخرطو ومنخرطات النادي باعتماد لغات متنوعة بينت قوة الصوت والإلقاء والابداع .

كما شهد هذا العرس التربوي القاء كلمات اثنت على صمود النادي لمدة 13سنة كما كان الحال بالنسبة لكلمة السيد مدير الثانوية الذي كان حريصا على تطبيق البروتوكول الصحي ورافق الحفل من بدايته الى نهايته كما القى الاستاذ صنهاجي عبد الرحمان كلمة جد مؤثرة باسم الاطر التربوية بالثانوية.
بعد ذلك ، ولان الاحتفال بالذكرى 13 عشر لميلاد النادي تزامنت مع احتفال الشعب المغربي بعيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال، فتح المجال للدكتورة هيزور بديعة لتلقي عرضا حول دلالا لات وحمولة الاحتفال بهذين العيدين الوطنيين وهي المداخلة التي شدت اليها الانظار خاصة مع تحليلها العميق للاحداث التاريخية.
كما تخلل هذا هذا العرس التربوي مجموعة من المسابقات والمفاجات توجت بتوزيع مجموعة من الجوائز والهدايا القيمة. وكانت البداية بمسابقة حول مهارة الوصف حددت معاييرها وحكمت فعاليتها الدكتورة صفاء درويش وشهدت المسابقة منافسة قوية بين المشاركين والمشاركات لتعلن لجنة التحكيم فوز كل من التلميذ بومزاود محمد واسعيد نهيلة بالجائزة الكبرى، ومن المسابقات ايضا التي شهدها الحفل التي وفرت له افراح شيشة تجهيزات متنوعة,مسابقة احسن صورة حكمها الصحفي رشيد شهبار وفاز بجائزتها التلميذ محمد بومزاود رئيس النادي.

الى ذلك اختتمت فعاليات عيد ميلاد النادي باطفاء الشمعة الثالثة عشر في اجواء جد رائعة اثتتها الشموع التي اعلنت ان النادي وهو من اعرق الاندية سيبقى صامدا الى اخر رمق باصرار منخرطيه ومنخرطاته .

مشاركة