الرئيسية أمن مولاي رشيد…. حملات تمشيطية واسعة للأمن الوطني بالدار البيضاء تسفر عن توقيف مجموعة من المخالفين.

مولاي رشيد…. حملات تمشيطية واسعة للأمن الوطني بالدار البيضاء تسفر عن توقيف مجموعة من المخالفين.

IMG 20201006 WA0148.jpg
كتبه كتب في 7 أكتوبر، 2020 - 8:01 صباحًا

عبد الكريم الحساني / صوت العدالة

في إطار تنزيل الأهداف الإستراتيجية للمديرية العامة للأمن الوطني من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها وخاصة الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة التي غالبا ما تكون سبباً في إزهاق الأرواح والعربدة بالشارع العام وإلحاق خسائر مادية في ملك الغير وذات المنفعة العامة .
ومع إستمرار الحملات التمشيطية الواسعة لعناصر للأمن الوطني بمنطقة مولاي رشيد مع التعليمات الصارمة لرئيس المنطقة الأمنية ، وتحت الإشراف الفعلي للعميد المركزي ورئيس الشرطة القضائية بالمنطقة قامت هذه الأخيرة بحملات أمنية مكثفة طيلة أيام الأسبوع أسفرت عن توقيف مجموعة من الأشخاص مشتبه فيهم لتورطهم في أعمال إجرامية مختلفة.
وأوضح مصدرنا أن الحملات الأمنية التي قادها رئيس المنطقة شملت مختلف الأحياء التابعة لنفود المنطقة حققت هدفها المنشود حيت ثم إيقاف عدة أشخاص مبحوث عنهم في عدة قضايا…. إصدار شيكات بدون رصيد،ترويج المخدرات ، ترويج الأقراص المهلوسة، السرقة والسرقة بالعنف.
كما تجدر الإشارة أنه ثم خلال هذه العملية إيقاف عدة أشخاص جانحين وبحوزتهم أسلحة بيضاء وحجز كمية مهمة من المخدرات والأقراص المهلوسة وعدة أشياء متحصل عليها من السرقات.
العملية عبأت لها المنطقة جميع الإمكانيات اللوجيستيكية والبشرية في إطار مخطط عمل أمني يروم إلى تكثيف الجهود من أجل حصر الجريمة والقضاء عليها.
هذا ويضل العمل الأمني الإستباقي للشرطة القضائية في مقدمة الخطط الأمنية لرئيس المنطقة وكافة العناصر الأمنية بمنطقة مولاي رشيد.
ثم وضع جميع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحث إشراف النيابة المختصة وتقديم الكل للعدالة كل حسب المنسوب إليه.
الحملة إستحسنها الجميع وخاصة جمعيات المجتمع المدني

مشاركة