الرئيسية أحداث المجتمع مكتب وداد تيفلت لوسائل الاعلام،يجب تضافر الجهود للصعود للقسم الموالي

مكتب وداد تيفلت لوسائل الاعلام،يجب تضافر الجهود للصعود للقسم الموالي

WhatsApp Image 2020 10 20 at 02.28.49 768x576 1.jpeg
كتبه كتب في 20 أكتوبر، 2020 - 3:10 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

نظم مكتب وداد تيفلت لكرة القدم أمس الاثنين 19 اكتوبر 2020،بإحدى مقاهي المدينة،لقاء مع وسائل الاعلام المحلية لتقديم ورقة مفصلة حول أشغال الجمع العام،الذي انعقد الأسبوع الفارط بعين الجوهرة.

وتمحور اللقاء حول مجموعة من النقط الهامة،تتعلق بمالية الفريق والاكراهات التي تعيق السير العادي للمجموعة،حيث أكد عبد الله الصيد،أن النادي لم يعد مدينا لأحد،سواء تعلق الأمر باللاعبين أو الأطر التقنية ،لكن،الموسم المقبل،الذي لم تعد تفصلنا عنه إلا أياما قليلة ،سيفرض على الجميع التعاون وتضافر الجهود حتى يمكن اللعب على الصعود الى القسم الموالي وتمثيل الكرة المحلية أحسن تمثيل،مضيفا في السياق ذاته،أن المكتب ،منكب على دراسة مجموعة من الاقتراحات،يمكن أن تترجم الى قرارات توفر اعتمادات مالية ،وهذا،يضيف الصيد يتطلب مشاركة كل الغيورين،وانخراطهم الايجابي في العملية .

وأخبر الصيد،أن المكتب يفكر في إحداث مدرسة لكرة القدم تابعة للنادي،تستقطب كل الفئات العمرية،وتمثل مشتل حقيقي لوداد تيفلت،وفضاء لممارسة اللعبة الى جانب باقي المراكز والمدارس الأخرى بالمدينة.

من جانب آخر،أوضح أمين المال الحالي جواد الصاحب،أن باب الانخراط في النادي مفتوح في وجه كل الغيورين بالمدينة،والمكتب سيبقى منفتح على كل الافكار التي يمكن أن توفر اعتمادات مالية ،كفيلة بضمان استمرار الفريق وصعوده للقسم الموالي.

كما نوه حكيم بنعلال بالمجهودات الكبيرة التي قام بها المكتب،وبالتضحيات الجسام التي قدمها اللاعبون ،رغم أن الحلم لم يتحقق،لكن،يبقى قائما،بوجود رغبة وحماس وانخراط الجميع في هذا الورش الرياضي المحلي،داعيا الجميع بما في ذلك الاعلام المحلي،العمل على مواكبة النادي وتقييم عمله وانتقاده إن تطلب الأمر ذلك.

وفي الختام، شكر رئيس النادي ممثلي الاعلام المحلي،مقترحا تشكيل خلية اعلامية ،مهمتها مواكبة عمل النادي ولفت انتباهه للنواقص وتشجيع اللاعبين،كما شكر حسن مسرمان الكاتب العام،كل من تقدم بدعم الفريق من قريب او بعيد،المجلس الجماعي في سخص رئيسه عبد الصمد عرشان على الدعم الذي قدمه ويقدمه للفريق،والمجلس الاقليمي والجهة،والاعلام المحلي ،الذي نقل وينقل كل صغيرة وكبيرة عن الفريق بكل أمانة،على أمل توفير المناخ المناسب للعب على الصعود للقسم المهالي وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

مشاركة