الرئيسية حوادث فضيحة.. فيديو جنسي لمتزوجة وعشيقها يهز مدينة سلا

فضيحة.. فيديو جنسي لمتزوجة وعشيقها يهز مدينة سلا

IMG 20201023 WA0000.jpg
كتبه كتب في 23 أكتوبر، 2020 - 7:28 صباحًا


اهتزت سلا، منتصف الأسبوع الماضي، على وقع فضيحة جنسية، لمتزوجة و عشيقها وتوصل مسؤولون و أمنيون كبار بالأمن الإقليمي بفيديو مثير مدته دقيقة واثنتان وخمسون ثانية، بعدما تداول و انتشر على نطاق واسع بالمدينة و بالصفحات السلاوية.

وفي الوقت الذي كان يجري فيه محققون عملية التحقق من هويات صاحبيه، حضرت فجأة المتزوجة التي ظهرت في الشريط، أمام ضباط دائرة أمنية وأوهمتهم بأن الفيديو المسرب لها “مفبرك”، وأنها تريد تقديم شكاية في الموضوع.

وبعد الاستشارة مع النيابة العامة، أمرت بالتحقق من الشخص الذي ظهر معها فيه، ليتبين، بعد ساعتين من الأبحاث التمهيدية، أن الواقعة تتعلق بعلاقة جنسية غير شرعية بين المشتكية وعشيقها، الذي سقط في قبضة عناصر الضابطة القضائية، فتم استدعاء الزوج إلى مقر التحقيق، والذي لم يكن على علم بتفاصيل الواقعة.

وقررت النيابة العامة وضع العشيقين رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معهما في جرائم الخيانة الزوجية، والمشاركة فيها، وتصوير فيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما تبين أن العشيق هو مصور الشريط دون علم العشيقة، وبعدها تسرب منه عن طريق الخطأ، ليتداول وسط الجيران والأسرة.

واستنادا إلى المصدر ذاته، أظهر الشريط العشيق يمارس الجنس مع المتزوجة، بينما ابنتها الرضيعة، التي لم تبلغ من عمرها سنة، تلعب بجانبهما، وبعد أبحاث تقنية وميدانية ومواجهة بين الطرفين، اتضح أن العلاقة كانت رضائية بينهما، وأن العشيق اشترى لها هاتفا محمولا، عبارة عن هدية، بعدما وافقت على ربط علاقة جنسية معه، رغم أنها لازالت تحت عصمة زوجها..

مشاركة