الرئيسية أحداث المجتمع عمر مورو يفلح في تمرير مشروع ميزانية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال لعام 2021

عمر مورو يفلح في تمرير مشروع ميزانية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال لعام 2021

IMG 20201027 WA0064.jpg
كتبه كتب في 27 أكتوبر، 2020 - 8:52 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

افلح عمر مورو رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في تمرير ميزانية الغرفة لعام 2021. بحيث تمت المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين، على مشروع الميزانية، التي رصد فيها مبلغ 500 الف درهم كمصاريف للمنازعات القضائية، ومبلغ 50 الف درهم كأتعاب لمحامي الغرفة، و 300 الف درهم كتعويضات للمستشارين القانونيين والخبراء.

وعرفت أشغال دورتي يونيو وأكتوبر لغرفة التجارة والصناعة والخدمات للجهة طنجة تطوان الحسيمة، المنعقدة بعاصمة البوغاز، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، في جلسة مغلقة، أملتها ظروف جائحة كورونا، المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين، على مجموعة من مشاريع اتفاقيات شراكة، سيكون لها وقع ايجابي على المهنيين والمستثمرين بجهة الشمال.
كما تمت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين الغرفة: وجمعية المعشرين المقبولين لدى الجمارك، والمنظمة العربية الاورو متوسطية للتعاون الاقتصادي، فضلا عن تمرير ملحق اتفاقية مع جماعة وزان.
وصادق أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال، نذكر منهم عثمان اليعقوبي، محمد سعيد اهروش، الحسين بن الطيب أمين مال الغرفة، مصطفى بن عبد الغفور النائب الأول لرئيس الغرفة، عبد الإله جرجور، إبراهيم منكاي، عبد العالي احسيسن، على مشاريع اتفاقيات شراكة، الجامعة بين المؤسسة، والعديد من مختبرات التحاليل الطبية بعاصمة البوغاز، وأخرى بتطوان. و تم تمرير الاتفاقية بين الغرفة، و مختبر السعادة للتحليلات الطبية، وعيادة الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي بالعرائش.
كما عرف اللقاء، تقديم عرض ورقة إخبارية عن أنشطة الغرفة في الفترة الممتدة ما بين شهري فبراير وشتنبر من عام 2020. مع اطلاع الأعضاء على الدراسة المنجزة من طرف الغرفة حول اقتصاد جهة طنجة تطوان الحسيمة، ما بعد جائحة كورونا، وطرح السبل الكفيلة للتغلب على الاكراهات المعترضة للمهنيين والمستثمرين. فتقديم مشروع برنامج عمل الغرفة. مع المصادقة أيضا على التعديل الذي ادخل على ميزانية الغرفة للعام الجاري، والذي أملته تداعيات جائحة كورونا.

IMG 20201027 WA0063
مشاركة