الرئيسية أحداث المجتمع المجلس الجماعي لطنجة يصادق على معاوضة الوعاء العقاري لبناء مركز تحويل النفايات المنزلية

المجلس الجماعي لطنجة يصادق على معاوضة الوعاء العقاري لبناء مركز تحويل النفايات المنزلية

IMG 20201007 WA0115.jpg
كتبه كتب في 7 أكتوبر، 2020 - 8:45 مساءً

صوت العدابة – عبد السلام العزاوي


صادق المجلس الجماعي لمدينة طنجة، خلال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020، المنعقدة بمقر مجلس جهة الشمال، يوم الأربعاء سابع من الشهر الجاري، بإجماع الأعضاء الحاضرين، على جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال.
ويتعلق الأمر بتحديد حدود الطرق العامة، مع نزع ملكية العقارات اللازمة لذلك، ثم الموافقة على معاوضة الوعاء العقاري الحبسي المخصص لبناء مركز تحويل النفايات المنزلية والمماثلة لها.
فتحيين المقرر الجماعي الخاص بنزع ملكية الوعاء العقاري المتواجد بحي الرميلات، مع تضمينه القيمة المالية اللازمة من لدن اللجنة الإدارية المختصة بعملية التقييم ، وكذا المصادقة على استخراج قطعتين أرضيتين من الملك الجماعي إلى الملك الخاص الجماعي من اجل تفويتها للغير حسب الثمن المحدد من لدن لجنة التقييم، فضلا عن تسمية بعض الشوارع والازقة بعاصمة البوغاز.
للإشارة فقد تميزت الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020 للمجلس الجماعي لطنجة، التي ترأسها محمد البشير العبدلاوي، اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الوقائية، للحد من وباء كورونا، والمتمثلة فيس تعقيم اليدين والرجلين، فاحترام مسافة الأمان، وذلك من اجل الحفاظ على الأمن الصحي للمستشارين والموظفين وممثلي السلطة وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية.

IMG 20201007 WA0116
مشاركة