الرئيسية أحداث المجتمع الفنانة عائشة ماهماه تنفي خبر مرضها بالسرطان

الفنانة عائشة ماهماه تنفي خبر مرضها بالسرطان

IMG 20201021 WA0109.jpg
كتبه كتب في 21 أكتوبر، 2020 - 9:59 مساءً

ف. القبابي/ م. الفاهيم

نفت الفنانة المغربية عائشة ماهماه خبر مرضها بالسرطان بعد أن انتشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها الفنانة عائشة حليقة الشعر وهي تبكي.
و أوضحت عائشة ما هماه أن الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى تجسد حزنها على فراق الفنان والممثل الراحل سعد الله عزيز الذي فارق الحياة بحر الأسبوع الماضي.
وشاركت الفنانة خبر حزنها على حائط صفحتها الفايسبوكية معلقة “لا اله الا الله… كنت رئيسي وصديقي وأخي وزميلي….وداعا ايها العزيز رفضت وفاتك لأني لم ازرك وانت في فراش المرض…وداعا من بعيد….عزائي الخالص للسيدة خديجة أسد زوجتك ولاسرتك الصغيرة ولكل المغاربة في الداخل والخارج ولكل الفنانين المغاربة…اسال الله لم الجنة والرحمة والمغفرة والصبر الجميل لكل من احبك وعرفك عن قرب أو بعد….انا لله وإنا إليه راجعون…البقاء لله”
و في اتصال هاتفي لجريدة صوت العدالة بالفنانة والممثلة القديرة عائشة ما هماه، أكدت أنها بخير تتمتع بصحة جيدة، وليست بحاجة للشفقة، قائلة” أنا بخير وعلى خير و ما محتاجة حتى حد يطلب بيا”.
وكانت الممثلة عائشة، قد عمدت إلى حلق شعرها بالكامل في مبادرة منها تروم من خلالها التضامن مع مرضى السرطان، حيث شاركت الصورة مع أصدقائها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقة أنها تطل على جمهورها بشكلها الجديد للوقوف بجانب المصابين بداء السرطان.

مشاركة