الرئيسية أحداث المجتمع الجمع العام العادي لجمعية وفاق شباب العوامرة لكرة القدم

الجمع العام العادي لجمعية وفاق شباب العوامرة لكرة القدم

IMG 20201020 WA0145.jpg
كتبه كتب في 20 أكتوبر، 2020 - 10:01 مساءً
IMG 20201020 WA0148

بعد وفاة رئيس جمعية وفاق شباب العوامرة لكرة القدم الراحل عبد السلام لحسيكة رحمه لله ، قرر أعضاء الفريق عقد الجمع العام العادي لفريقهم، وذلك يوم الأحد 18 أكتوبر 2020، على الساعة السادسة مساء، بالقاعة الكبرى لمقهى رويال بالعوامرة.
استهل هذا الجمع بتلاوة الفاتحة على روح المرحوم الرئيس السابق لهذه الجمعية عبدالسلام لحسيكة، ترحما على روحه الطاهرة، لما اسداه من خدمات كثيرة ومعطاءة للفريق، محليا، اقليميا، جهويا ووطنيا، حيث كان يقوم بتبادل الزيارات واللقاءات مع مختلف واعرق الفرق الوطنية كنادي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي واولمبيك اخريبكة، حيث كانت للمرحوم اخر رحلة لخريبكة، مع قدماء أعضاء فريقه إذ لعبوا مقابلة حبية مع قدماء فريق اولامبيك اخريبكة برئاسة اللاعب الدولي المغربي مولاي هشام الغرف.
بعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشتهما تمت المصادقة عليهما باجماع كافة الأعضاء، الذين انتقلوا إلى التصويت باجماع على اعضاء المكتب المسير الجديد للفريق كالآتي :
الرئيس : عبد العزيز هلالة
نائبه : محمد الشلح
الكاتب : محمد بنهيطي
نائبه : سفيان احسيكة
أمين المال : مصطفى العفريت
نائبه : أحمد الطيكة.
المستشار 1 : نورالدين هلالة
المستشار 2 : مصطفى الفيرم
المستشار 3 : عبدالسلام الحياني
المستشار 4 : إسماعيل بابلة
اختتم الجمع برفع توصياته إلى المكتب المسير الجديد للعمل عليها في المستقبل، للنهوض بكرة القدم بالجماعة الترابية العوامرة باقليم العرائش.
نتمنى للمكتب المسيرالجديد، لجمعية وفاق شباب العوامرة لكرة القدم، التوفيق والنجاح في مهامهم، لمواصلة مسارهم الرياضي، على أحسن ما تظنه فيهم ساكنة العوامرة .

مشاركة