الرئيسية رياضة التعادلات تؤجل أمر الصعود والنزول في بطولة الدرجة الثانية

التعادلات تؤجل أمر الصعود والنزول في بطولة الدرجة الثانية

085ce268 e0a6 4502 8dab 6dd08a364062.jpeg
كتبه كتب في 5 أكتوبر، 2020 - 7:17 مساءً

ص.م حسين كرم الدين

شهدت الجولة ماقبل الأخيرة من بطولة القسم الثاني، خمس تعادلات، مما أجل مسألة الحسم بين الفريقين الصاعدين للقسم الأول وكذا النزلين لقسم الهواة.

وأضاع الثلاثي المتصدر فرصة حجز مقعد في القسم الأول، حيث تعادل المتصدر نادي شباب المحمدية، بهدف لمثله مع نادي شباب بن جرير، الذي يصارع للبقاء في القسم الثاني، وهي نفس النتيجة التي إنتهت بها مقابلة، الوصيف نادي المغرب الفاسي و نادي الكوكب المراكشي، بينما حقق نادي وداد تمارة الفوز بهدف دون رد على صاحب المركز الثالث نادي أولمبيك الدشيرة، الذي قلص من حظوظه في الصعود.

وفيما يخص آخر الترتيب، فالأمور بقيت على حالها، إذ ظل نادي شباب الريف الحسمي متذيلا للترتيب، بعد هزيمته بثلاث أهداف مقابل هدفين أمام نادي شباب أطلس خنيفرة، كما تعادل كل من نادي شباب ابن جرير مع شباب المحمدية، وتعادل الاتحاد سيدي قاسم مع الاتحاد البيضاوي، مما جعل ترتيب الفرق على ماهو عليه من قبل إجراء الجولة 29.

هذا ويحتل نادي شباب المحمدية المركز الأول ب 48نقطة، يليه المغرب الفاسي صاحب 47 نقطة بينما يحتل فريق أولمبيك الدشيرة المركز الثالث ب 45نقطة، أما في المراكز المتأخرة، فيقع نادي الحسيمة في المركز الأخير ب27 نقطة، يليه نادي الرياضي القاسمي ب29 نقطة ونادي شباب بنجرير ب 30 نقطة.

فيما تبقى مباريات الجولة الأخيرة، هي الحاسم بين الصاعدين للقسم الأول وكذا النزلين لقسم الهواة، على أن تلعب كل مباراة كنهائي قائم بذاته.

مشاركة