الرئيسية أحداث المجتمع “اتصالات المغرب” تواصل كسب ثقة زبناءها وطنيا و إفريقيا

“اتصالات المغرب” تواصل كسب ثقة زبناءها وطنيا و إفريقيا

ahizoune abdesslam.jpg
كتبه كتب في 19 أكتوبر، 2020 - 1:46 مساءً

صوت العدالة

عرف عدد المشتركين في خدمات مجموعة “اتصالات المغرب” بدول إفريقيا جنوب الصحراء والمغرب إرتفاعا بنسبة 4.3 في المائة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، حيث ارتفع عدد زبناء المجموعة إلى ما يزيد عن 70.2 مليون مشترك.

وبلغ رقم معاملات المجموعة ما يربو عن 27.49 مليار درهم خلال الفترة الممتدة بين يناير ونهاية شتنبر من العام الجاري، مقابل 27.3 مليارات درهم في الفترة نفسها من سنة 2019، مسجلة بذلك زيادة بنسبة 0.7 في المائة.

وفي كلمة له أكد عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لـ”اتصالات المغرب”، على أنه “في ظل الأزمة الصحية التي يمر منها العالم، إلى جانب احتدام المنافسة بشكل متزايد، أثبتت إستراتيجية تنويع وتوسيع الاستثمارات على الصعيد الافريقي، التي تبنتها “اتصالات المغرب” منذ سنوات، عن نجاعتها ونجاحها؛ وهو ما يتضح من المؤشرات المالية التي حققتها المجموعة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري”.

مضيفا :أن “اتصالات المغرب”أبانت على قدرات عالية للتأقلم مع الإكراهات التي فرضتها التبعات السلبية لتفشي الجائحة، من خلال وضعها مخططات للتحكم في الكلفة وتثمين الاستثمارات، حيث واصلت المجموعة تحديث بنياتها التحتية وتجهيزاتها التكنولوجية، سعيا إلى مواصلة تقديم خدمات بالجودة العالية المعهودة”.

وأعلنت مجموعة “اتصالات المغرب” تسجيل مجموعة من المؤشرات الإيجابية، حيث حققت انتعاشا في عائدات خدمات الاتصالات والبيانات نتيجة زيادة عدد المشتركين التابعين لها في دول إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى بنسبة 7.3 في المائة، وبنسبة 6.7 في المائة ضمن مشتركي الهاتف الثابت في المغرب

مشاركة