الرئيسية رياضة جماهير الوداد تطالب تطالب النادي بتقديم إعتراض على ديربي أمس

جماهير الوداد تطالب تطالب النادي بتقديم إعتراض على ديربي أمس

IMG 20200925 WA0057.jpg
كتبه كتب في 25 سبتمبر، 2020 - 5:06 مساءً

ص.م حسين كرم الدين

طالبت جماهير نادي الوداد الرياضي، من إدارة النادي الأحمر أن ترفع اعتراض على نادي الرجاء للإشرلكه اللاعب محمد زريدة رغم تحصله على 4 إنذرات قبل مقابلة الديربي مما يجعل مشاركته أمس غير قانونية مما يمنح نقاط المباراة للوداد.

وكانت بعد الصفحات مختصة في رياضة الوطنية، قد وضعت صور ثتب قانونية مشاركة اللاعب محمد زريدة، كون أخبر تح تحصل على أربع إنذرات أمام سريع واد زم ثم ضد نهضة بركان و الدفاع الجديدي (ذهاب) واخيرا أمام تطوان وبتالي ثم قضى عقوبة إيقاف أمام أولمبيك أسفي، وبالتالي فإنذار الذي تحصل عليه وريدة في مباراة إياب أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، جاء بعد استنفاد لاعب للعقوبة تأدبية.

لكن سرعان ما حذفت هذه منشورات بعد ماردت عليها جماهير الودادية بتسجيل كامل لمباراة الرجاء وتهضة بركان الذي بتبث عدم تحصل الاعب زريدة على أي إنذار، طوال مجريات اللقاء، وبالتالي وحسب جماهير القلعة الحمراء، فإن إنذار الذي تحصل عليه زريدة في أخر للقاء أمام نادي الدفاع يعتبر رابع إنذار على توالي، وأن مشاركة اللاعب في ديربي غير قانونية.

و طالبت الجماهير الودادية من سيد مرباح إداري بنادي الأحمر، التدخل ومطالبة بحق الفريق في نقاط مباراة، واستشهدت جماهير الاحمر لديربي الذي خسره الوداد بالقلم رغم إنتصاره في الميدان، وذلك بعد إعتراض الرجاء على مشاركة اللاعب عبد حق ايت العريف والذي لم يكن مؤهلا للعب مع الوداد.

وفي انتظار الأي تعليق من الفريقين، تبقى كل إحتملات مطروحة، خصوصا إذا ماقدم نادي الوداد إعتراضا رسميا أمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مشاركة