الرئيسية غير مصنف تاهلة : عناصر الدرك الملكي و السلطة المحلية يحررون ام و رضيعتها من الاحتجاز.

تاهلة : عناصر الدرك الملكي و السلطة المحلية يحررون ام و رضيعتها من الاحتجاز.

IMG 20200916 WA0107.jpg
كتبه كتب في 16 سبتمبر، 2020 - 7:23 مساءً


صوت العدالة – م-م لمحورك

نجحت عناصر الدرك الملكي بتاهلة تحت إشراف رئيس خلية التكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بالنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتازة ، و بتنسيق مع السلطات المحلية،يوم الإثنين 14/09/2020،في توقيف شخص بسبب الإشتباه في تورطه في جريمة احتجاز و اغتصاب.
و كان الموقوف قد أقدم على احتجاز أم و رضيعتها عند خروجها من المستشفى الاقليمي إبن باجة بعد أن كان قد تسبب في حملها نتج عنه وضع رضيعة بتاريخ 12/09/2020.
وعثرت المصالح الأمنية المذكورة على الضحية في حالة صحية و نفسية جد مزرية،نقلت على إثرها إلى المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة لتلقي العلاجات الضرورية،رفقة رضيعتها.
بينما اقتيد المشتبه فيه إلى مقر الدرك الملكي و الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي انطلقت بتوصل باشا بلدية تاهلة بالنيابة ببلاغ من جمعية تهتم بالعنف ضد النساء بالمنطقةأ أسفرت الأبحاث الميدانية التي قادتها عناصر الدرك الملكي تحت اشراف رئيس خلية التكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بالنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتازة ، و السلطة المحلية، ليتم تحديد مكان الاحتجاز و مداهمته وتحرير المرأة و الرضيعة منه.

مشاركة