الرئيسية أحداث المجتمع المحمدية : تمديد سريان التدابير المتخذة لمواجهة الوضعية الوبائية لأسبوع إضافي

المحمدية : تمديد سريان التدابير المتخذة لمواجهة الوضعية الوبائية لأسبوع إضافي

IMG 20200922 WA0075.jpg
كتبه كتب في 29 سبتمبر، 2020 - 3:02 مساءً

هاجر زهير / صوت العدالة

قررت اللجنة الإقليمية لليقظة بالمحمدية، يوم أمس الإثنين تمديد سريان مفعول التدابير والإجراءات المتخذة على مستوى الأحياء المغلقة لمدة أسبوع إضافي، وذلك بناء على خلاصات عمليات التتبع اليومي والتقييم المنتظم للوضعية الوبائية على صعيد الإقليم.

وجاء هذا القرار، استنادا إلى خلاصة اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة بالمحمدية، المنعقد يوم أمس الإثنين 28 شتنبر 2020،  المتعلقة بمراجعة الوضعية الوبائية بالاقليم، والذي أصبح يعرف ارتفاعا في عدد الحالات الإيجابية المؤكدة، حيث إنه تم تسجيل أزيد من 300 حالة خلال الأسبوع الماضي.

 هذا وقد تقرر أيضا، إغلاق كل من حي الحرية بجماعة المحمدية، وكذا ديار العالية بجماعة بني يخلف لمدة أسبوع، إلى جانب باقي الأحياء التي أغلقت بمقتضى القرار الصادر في خلال الأسبوع المنصرم، ذلك وفقا لما جاء في بلاغ صادر عن عمالة المحمدية.

ويشار إلى أن هذا القرار قد دخل حيز التطبيق ابتداء من يوم أمس الإثنين 28 من شهر شتنبر الجاري، وسيمتد إلى غاية يوم الإثنين 5 أكتوبر 2020، على الساعة السادسة مساء، على أن يعهد إلى السلطات الإدارية المحلية و السلطات الأمنية بتنفيذ هذا القرار، كل في مجال اختصاصه بتنسيق مع المصالح الجماعية المعنية.

مشاركة