الرئيسية أخبار وطنية الدارالبيضاء: شاب يطلق نداء استغاثة بعد طرده من العمل وتشريد أسرته

الدارالبيضاء: شاب يطلق نداء استغاثة بعد طرده من العمل وتشريد أسرته

97cdb36f 63c7 451b b998 942978eeda6f 1.jpeg
كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2020 - 4:05 مساءً

صوت العدالة/ ف.القبابي

فوجئ الشاب عبد الرزاق بقرار طرده من العمل بدون سبب وبدون مستحقات، بعد أن كان يشتغل في إحدى شركة صناعة الطيران SAFRAN، لمدة طويلة، بمنطقة النواصر بالدارالبيضاء.


و أوضح عبد الرزاق في حديثه مع الجريدة، أن الشركة SAFRAN قررت طرده من العمل بعد أن لجأت إلى مجموعة من الحيل قصد توقيفه، حيث تم وضعه في قاعة معزولة لمدة أسبوعين بدون سبب يذكر على حد تعبيره، مما زاد من تأزم وضعيته المعنوية و المادية.

و أشار المتحدث ذاته، إلى أنه بعد عطلة عيد الأضحى ، طلب منه أن يأخذ عطلتة السنوية (كونجي)، إلا أنه رفض، بدعوى أنه بحاجة للعمل لإعالة أسرتيه الكبيرة والصغيرة، ليفاجأ بطرده من العمل بدون سبب، وبدون مستحقات، بعد أن قضى بهذه الشركة أزيد من 9 سنوات.


و أكد الضحية، أنه توجه إلى مفتش الشغل من أجل عقد جلسة صلح مع الشركة وعودته للعمل، إلا أن الشركة تخلفت عن الموعد، ليقرر بعدها رفع مطلب عودته للعمل إلى المحكمة.
يشار إلى أن عبد الرزاق يطالب اليوم بعودته للعمل،ويستغيث بالجهات المعنية، خاصة أنه المعيل الوحيد لأسرته الكبيرة والصغيرة، و له أطفال صغار، أصبحوا اليوم مهددون بالتشرد بعد هذا القرار الجائر، خاصة و أنه ملتزم بأداء الواجبات الشهرية و متطلبات الحياة.

مشاركة