الرئيسية حوادث المحمدية..شخص يجهز على غريمه بعد جلسة خمرية .!!

المحمدية..شخص يجهز على غريمه بعد جلسة خمرية .!!

IMG 20200808 WA0017 1.jpg
كتبه كتب في 8 أغسطس، 2020 - 2:25 مساءً


ع / الحساني/م البشيري

أفادت مصادر عليمة أن ساكنة مدينة المحمدية اهتزت مساء اليوم الخميس 06 غشت 2020 على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب ثلاتيني بعد طنعه بواسطة بقايا قارورة زجاجية من قبل صديقه.

وبحسب نفس المصادر فإن الهالك كان رفقة غريمه في جلسة خمرية بشاطئ” الصابليت” بالمحمدية
حيث دخلا في في تحدي من يحتسي اكبر كمية من الخمر وكان الهالك يتوفر على بنية جسمانية قوية حيث بدأ هذا الاخير يستعرض عضلاته على غريمه ضعيف البنية،ودخلا في ملاسنات بين بعضهم البعض حينها قام الهالك بضرب القنينة الزجاجية على الأرض مما أدى إلى تطاير شضاياها الشيء الذي تسبب في جرح الجاني على مستوى الرأس،حيث قام هذا الاخير بحمل بقايا القارورة المكسورة ووجه طعنات قاتلة لرفيقه على مستوى العنق.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الأمن الوطني رفقة مصالح الشرطة القضائية والتقنية بالمنطقة تلقت خبرا وقع جريمة بشعة بالشاطئ المذكور حيث قامت بالانتقال إلى عين المكان على وجه السرعة،ليتم الاتصال بالاسعاف،وبالرغم من محاولة إسعاف الضحية، إلا أنه لفظ انفاسه وهو في طريقه نحو المستشفى ابن ارشد.

واردفت نفس المصادر أنه تم ايقاف الجاني بعد تلقيه الإسعافات الأولية بمستشفى المحمدية، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية،هو وثلاثة أشخاص آخرين في حالة سكر بين كانوا حاضرين أثناء وقوع هذه الجريمة البشعة كشهود عيان ومن المنتظر أن تتم إحالتهم على أنظار السيد وكيل العام الملك للنظر في صك التهم الموجهة إليهم.

و تم توجيه جثة الهالك للطب الشرعي  بمستشفى مولاي عبدالله من أجل إخضاعها للتشريح من أجل الوقوف على أسباب الواقعة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة .

مشاركة