الرئيسية أحداث المجتمع أزيلال: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بأحد أحياء المدينة ونقل عدد من المخالطين لإجراء التحاليل …

أزيلال: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بأحد أحياء المدينة ونقل عدد من المخالطين لإجراء التحاليل …

44.jpeg
كتبه كتب في 8 أغسطس، 2020 - 9:30 صباحًا

صوت العدالة / منير ابراغ

علمت “صوت العدالة ” من مصادر مطلعة، بأنه تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا ليلة أمس الجمعة بمدينة أزيلال، و يتعلق الأمر بشخصين(رجل وامرأة) يقطنان بحي تانوت، أجريت لهما التحاليل المخبرية التي جاءت إيجابية بعد أن ظهرت عليهما أعراض فيروس “كوفيد-19″، وبذلك يرتفع إجمالي الحالات المؤكدة بالإقليم إلى 64 حالة ، تماثلت 53 منها للشفاء التام.

وفور تسجيل هذه الحالتين، إستنفرت السلطات أجهزتها من أجل حصر لائحة المخالطين ونقلهم لجناح “كوفيد 19” بالمستشفى القرب بدمنات، لإجراء التحاليل المخبرية للتأكد من إصابتهم أو عدم إصابتهم بالفيروس.

وأوضحت ذات المصادر، أن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى القرب بدمنات، و يوجدون حاليا تحت الرعاية الصحية بالجناح المخصص لهذه الفئة من المرضى المصابين، حيث سيتم التكفل بهما وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة في هدا الشأن.

وتجدد السلطات الإقليمية بأزيلال والمندوبية الإقليمية للصحة الدعوة لعموم المواطنين والمواطنات بإقليم أزيلال، إلى ضرورة مواصلة الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والإنخراط التام بالتدابير الإحترازية التي إتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية، إلى غاية الإنتصار النهائي على هذا الفيروس اللعين.

مشاركة