الناظور .. إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طنا و486 كيلوغراما من مخدر الشيرا – جريدة صوت العدالةالناظور .. إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طنا و486 كيلوغراما من مخدر الشيرا - جريدة صوت العدالة

الناظور .. إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طنا و486 كيلوغراما من مخدر الشيرا

Mohamed Bachiri

الأثنين 17 أغسطس 2020 - 16:40

صوت العدالة / بلاغ

أحبطت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، صباح هذا اليوم الاثنين، عملية دولية لتهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح الأمن الوطني كانت قد رصدت سيارة لنقل البضائع بمدينة بني أنصار، يشتبه في تهريبها لمخدر الشيرا، وذلك بعدما تخلى عنها سائقها بالقرب من المنطقة الصناعية ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضح ذات المصدر، أن عملية التفتيش قد أسفرت  عن حجز 47 حزمة من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي طنا و486 كيلوغراما، وجهازين إلكترونيين أحدهما خاص بالاتصال اللاسلكي والآخر لتحديد المواقع، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 20 مليون سنتيم يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية, كما أن البحث المنجز من طرف المصالح الأمنية  أظهر أن صفائح السيارة مزورة.

ويشار إلى أن فرقة الشرطة القضائية بالناظور، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني  للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

امن الدار البيضاء يستعمل  الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم  و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

امن الدار البيضاء يستعمل الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع)

عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع)