إقالة مدرب يوسفية برشيد.. وقرار استبعاد عميد الفريق يُثير الجدل – جريدة صوت العدالةإقالة مدرب يوسفية برشيد.. وقرار استبعاد عميد الفريق يُثير الجدل - جريدة صوت العدالة

إقالة مدرب يوسفية برشيد.. وقرار استبعاد عميد الفريق يُثير الجدل

الجمعة 21 أغسطس 2020 - 15:07

صوت العدالة – عمر أمدي

بعد تعادل الفريق أمام نهضة بركان، مساء الأربعاء الماضي، بدون أهداف، برسم الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية، قرر مسؤولو يوسفية برشيد إقالة المدرب عمر أزماني، بالإضافة إلى استبعاد عميد الفريق هيثم عينة في اللائحة.

وتبقى أسباب الإقالة مجهولة إلى حدود الساعة، في انتظار أن تخرج إدارة الفريق ببيان رسمي، تُوضح فيه للرأي العام ذلك.

واستغرب عميد الفريق هيثم عينة، في حسابه على الانستاغرام، قرار استبعاده عن الفريق قائلا: “غريب في 2020، استبعاد من الفريق لأنك قمت بواجبك على أكمل وجه”، مضيفاً “الحمد لله على التربية والتعليم، لسنا في زمن العبودي، فالكرامة والشرف أهم من إرضاء الآخرين”.

وآثارت هذه التدوينة ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “الفايس بوك”، حيث رجح النشطاء أن سبب هذا الاستبعاد يرجع إلى كون “رئيس الفريق الحريزي أراد تفويت المقابلة لنهضة بركان، لكن وقع عكس ذلك، مما أغضب البيضي”.

ويُشار إلى أن الفريق تعاقد مع عبد الرحيم النجار خلفا لأزماني، الذي اشتغل هذا الموسم مساعدا للمدربين سعيد الصديقي وفريد شوشان، قبل أن يتم تعيينه مدربا جديدا للفريق.

مقالات ذات صلة

صعود الفريق التوركي لصدارة الترتيب العام للقسم الوطني الثاني

صعود الفريق التوركي لصدارة الترتيب العام للقسم الوطني الثاني

فرنسا.. المغرب يحصد فضية ونحاسيتين في بطولة العالم للهيب هوب

فرنسا.. المغرب يحصد فضية ونحاسيتين في بطولة العالم للهيب هوب

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية

كرة…الديربي الأول لعمالة المحمدية