الرئيسية أخبار عالمية نجاة أصالة نصري والإعلامية المصرية بسمة وهبة من حادث خطير وسط بحر الإسكندرية بمصر

نجاة أصالة نصري والإعلامية المصرية بسمة وهبة من حادث خطير وسط بحر الإسكندرية بمصر

ws.jpeg
كتبه كتب في 27 يوليو، 2020 - 3:23 مساءً

هاجر زهير / صوت العدالة

تعرضت المغنية السورية أصالة نصري والإعلامية المصرية بسمة وهبة لحادث خطير، وسط بحر الاسكندرية بمصر، بإصطدام دراجة مائية “جيت سكي”، كانتا على مثنها، بالصخور.
 

ونشرت الاعلامية بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مقطع فيديو يوثق لحظة اصدامهما هي وأصالة، بالصخور، مرفقة إياه بتدوينة، تحكي من خلالها واقعة تعرضهما لحادث مهول، وحيث كتبت “بفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة”، مشيرة إلى أن أصالة كانت تقود “الجيت سكي” بسرعة، ما أدى إلى الاصطدام.

وفي السياق، أفادت وهبة أنها أصيبت بجروح، وفقدت الوعي داخل البحر، حيث قالت، في تدوينتها، “اصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني”، هذا وشكرت بسمة كل من أصالة والاشخاص الذين تدخلوا لإنقاذها.

فيما شاركت أصالة نصري، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع  “إنستغرام”، مقطع فيديو، طمأنت من خلاله  متابعيها عليها، وذكرت أنها بحالة جيدة، ووصفت الحادث، بالبسيط  حيث قالت :” اليوم وقعنا.. الوقعة كانت بسيطة بالنسبالي.. لكن الحمد لله على سلامة بسمة..”، معللة بذلك، أنها تعودت على السقوط والصدمات، بقولها : ” لأني متعودة ع الوقعات.. باخد أوسكار وقعات..”.

مشاركة