الرئيسية غير مصنف عرض أسئلة الامتحان بكلية الطب والصيدلة بطنجة على شاشة العرض باعتماد تقنية الفيديو بروجيكتور..

عرض أسئلة الامتحان بكلية الطب والصيدلة بطنجة على شاشة العرض باعتماد تقنية الفيديو بروجيكتور..

IMG 20200710 WA0163.jpg
كتبه كتب في 11 يوليو، 2020 - 12:00 صباحًا

صوت العدالة: مكتب طنجة

تفقد رئيس جامعة عبدالمالك السعدي الاستاذ محمد الرامي صباح يوم الجمعة 10 يوليوز 2020 أجواء امتحانات الموسم الجامعي 2019/ 2020 بكلية الطب والصيدلة بطنجة.
بحيث وقف رئيس الجامعة الذي كان مرفوقا بالأساتذة محمد أحلات عميد الكلية، ومحمد العربي كركب عميد الكلية متعددة الاختصاصات بالعرائش، على التقنيات والوسائل التي اعتمدتها إدارة الكلية لضمان احترام الاحتياطات الاحترازية ضد فيروس كوفيد19 ؛ والمتمثلة بالإضافة إلى آليات التعقيم واحترام مسافة التباعد والكمامات الوقائية، في اعتماد ورقة الاجوبة fiche de répense التي يتحصل عليها الطالب الممتحن بواسطة قن code يوجه إليه في استدعاء الامتحان.
وبعرض القن على الحاسوب يمكن للجنة مراقبة الامتحان داخل الفصل التعرف على هوية الطالب المعني، الذي يمكنه الحاسوب بشكل اوتوماتيكي من ورقة الاجوبة، ومن تحديد رقم مقعده بشكل تنازلي، مما يساهم بشكل كبير في تفادي الاحتكاك.
بحيث تم عرض أسئلة الامتحان على شاشة العرض باعتماد تقنية الفيديو بروجيكتور. اذ ساعدت هذه الوسائل والتقنيات التي اعتمدتها إدارة كلية الطب والصيدلة بطنجة، على ان تمر الامتحانات في أجواء صحية ولوجيستيكية من الطراز العالي.
كما عبر الاستاذ محمد الرامي رئيس جامعة عبد المالك السعدي، عن شكره وامتنانه لأساتذة وإداريي كلية الطب والصيدلة بطنجة، على دورهم في إنجاح هذه المحطة الهامة.

IMG 20200710 WA0162
مشاركة