الرئيسية بيان حقيقة خريجة برنامج ” ماستر شيف المغرب ” تتحول إلى سفيرة الطبخ المغربي للطبخ المغربي بليكسومبورغ

خريجة برنامج ” ماستر شيف المغرب ” تتحول إلى سفيرة الطبخ المغربي للطبخ المغربي بليكسومبورغ

Screenshot 20200725 230735.png
كتبه كتب في 25 يوليو، 2020 - 11:09 مساءً

رشيد أنوار / صوت العدالة :


حنان المعزة ، ذات الثلاثة و ثلاثين سنة ، ابنة مدينة إنزكان ، قصة نجاح فريدة ، بدأت حياتها بممارسة مهنة التمريض ، و غيرت توجيهها كليا نحو عالم الطبخ ،الذي عشقته مند نعومة اضافرها ” في سن العاشرة ” .
حنان اختارت صوت العدالة للحديث عن قصتها الفريدة ، لتكون عبرة للشباب، قصة تلخصت في عثرات كثيرة ، تعاملت معها بعزيمة كبيرة ، هدفها تحقيق أحلامها التى أمنت بها ، كان اول لقاء لها بالجمهور المغربي عبر مشاركتها في برنامج “ماستر شيف المغرب ” لسنة 2015 ، و حصلت على المرتبة الثانية ، بعدما تم اقصائها بطريقة مهينة ، حيث تم منح نقطة مبالغ فيها لمنافسها حسب قولها ، وكذا تسريب اسم الفائز قبل نهاية المسابقة .
فرغم مرارة الإقصاء، واصلت حنان تألقها و حصلت على عروض لبرامج تلفزيونية عن الطبخ ، إلا أنها فضلت الهجرة إلى ليكسومبورغ و الزواج من زوج ذو أصول فرنسية ايطالية ، مما جعلها تنفتح على الطبخ العالمي .
حنان و في وقت وجيز استطاعت أن تجعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، و تحصد لقب سفيرة الطبخ المغربي ، بفضل الأكلات و الوصفات المغربية ، التى تشاركها مع معجبيها ،و كذا التعريف بها في المناسبات و الحفلات ببلاد المهجر .

مشاركة