الرئيسية غير مصنف تازة …إيداع مفتش شرطة بالسجن المحلي بعد ثبوت تهمة الضرب المفضي إلى الموت في حقه

تازة …إيداع مفتش شرطة بالسجن المحلي بعد ثبوت تهمة الضرب المفضي إلى الموت في حقه

الشرطة المغربية 631x330
كتبه كتب في 15 يوليو، 2020 - 10:12 صباحًا

مكتب تازة
 
قرر قاضي التحقيق باستئنافية تازة  أمس الثلاثاء، إيداع مفتش شرطة، بالسجن المحلي، بعد ثبوت تهمة الضرب والجرح المفضيين إلى الموت بغير قصد لسيدة بالغة من العمر 32 في حقه.

وفي التفاصيل، فإن الضحية تبلغ من العمر 32 سنة،مطلقة، وأم لطفل، فيما يبلغ المتهم 29 سنة، والذي كان قيد التحقيق، ليومين في قضية وفاة مشكوك فيها، حيث توفيت الهالكة بمنزله، بعد قدومها من مدينة أسفي، في زيارة له، نقلت إثر ذلك إلى المركز الإستشفائي ابن باجة بتازة.

وفي السياق ذاته، أوضح التشريح الأولي للجثة، أن الوفاة مشكوك فيها، ليتم إعادة التشريح مرة ثانية، الأمر الذي أكد، تعرض الهالكة، للضرب والجرح المسببين للوفاة، وحيث كان المتهم موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق في ملابسات وظروف هذه القضية، التي أسفرت عن إيداع المفتش بالسجن المحلي من أجل المنسوب إليه.

ويشار إلى أن المديرية العامة، كانت قد أصدرت يوم السبت الماضي، بلاغ تفصيلي حول الواقعة، أكدت من خلاله أن المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات وفاة مشكوك فيها لسيدة تبلغ من العمر 32 سنة، والتي تواجدت عند وفاتها في منزل مفتش الشرطة.

مشاركة