الرئيسية غير مصنف تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي” إلى غاية 28 يوليوز الجاري

تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي” إلى غاية 28 يوليوز الجاري

IMG 20200721 WA0060.jpg
كتبه كتب في 21 يوليو، 2020 - 4:08 مساءً

صوت العدالة: مكتب مراكش

قررت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي”، إلى غاية 28 يوليوز الجاري، وذلك حسبما علم لدى مصدر قضائي.

وأكد مصدر الجريدة ،أن قاضي الغرفة الجنحية بابتدائية مراكش قرر إرجاء النظر في هذا الملف، الذي تتابع فيه كل من (د.ب) في حالة سراح و(ا.ب) و(ع.ع) و(ص.ش) في حالة اعتقال، للمرة الرابعة على التوالي، وذلك إلى غاية 28 من الشهر الجاري.

وأوضح ذات المصدر، أن سبب تأجيل البت في القضية يعود لسببين، يتمثل الأول في إحضار أحد المشتكين لإجراء مواجهة مباشرة مع المتهمات، والثاني في طلب تقدم به محامو المطالبين بالحق المدني، حول منحهم فرصة أكبر للاطلاع على حيثيات الملف وإعداد مرافعات الدفاع.

وأضاف أن “أطوار جلسة محاكمة اليوم، عرفت مثول الفنانة (د.ب) أمام هيئة الحكم لمواجهتها بالتهم المنسوبة إليها، وهو ما نفته جملة وتفصيلا، متشبثة ببراءتها”.

ويتضمن صك الاتهام، كل حسب المنسوب إليه، “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

هذا بالإضافة الى “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

مشاركة