الرئيسية تعليم المديرية الإقليمية بمديونة …. زيارة مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات مراكز الامتحان الدورة الاستدراكية

المديرية الإقليمية بمديونة …. زيارة مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات مراكز الامتحان الدورة الاستدراكية

IMG 20200720 WA0127.jpg
كتبه كتب في 21 يوليو، 2020 - 9:59 صباحًا


متابعة : عبدالكريم الحساني/صوت العدالة


وتستمر زيارة السيد عبد المومن طالب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، مرفوقا بمدير المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بمديونة السيد عزيز بويدية، ورئيس مصلحة الاتصال وتتبع أشغال المجلس الإداري بالأكاديمية … يوم الاثنين 20 يوليوز2020 بزيارة لمراكز اجراء الامتحانات الدورة الاستدراكية “القاعة المغطاة بمديونة ” ….
حيث بلغ مجموع المترشحين الاحرار لهذه الدورة اليوم بالمراكز 163 مترشحا منهم: 38 مترشحة – شعبة الآداب 35 مترشحا و العلوم الإنسانية 35 مترشحا ، شعبة العلوم الفيزيائية 17 مترشحا، علوم الحياة والأرض 46 مترشحا ، قصد الاطلاع والوقوف على سير امتحانات الباكالوريا دورة الاستدراكية أحرار يوليوز 2020 عن كثب ، وخلال هذه الزيارة الميدانية أعطى السيد مدير الأكاديمية الجهوية عدة توجيهات عن مراحل سير الامتحانات وتفقد كل كبيرة وصغيرة بالمركز كما أثنى على العمل الجاد الذي يقوم به كل المتدخلين من اداريين وتربويين ومراقبين وذلك لاستفادتهم من الاستحقاق الوطني الدورة العادية…، من خلال توفيرهم الأجواء الملائمة للمترشحين في ظل الاحتياطات المعمول بها لمحاربة فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد ، وشكر السيد المدير الإقليمي عزيز بويدية على كل المجهودات المبذولة.

IMG 20200720 WA0125

وبالمناسبة تقدم السيد مدير الأكاديمية الجهوية بالشكر والامتنان للأطقم الإدارية والتربوية ولجميع الشركاء بالإقليم على دعمهم وحرصهم على إنجاح الاستحقاقات رغم ظروف الجائحة. وخص بالشكر والعرفان الأطر التربوية على سهرهم في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني من جهة ومن جهة أخرى على انخراطهم الجاد في إنجاح الدورة العادية.

IMG 20200720 WA0128
مشاركة