الرئيسية سياسة المجلس الإقليمي لشيشاوة يعقد دورة إستثنائية لشهر يوليوز 2020 ويصادق على جميع النقط بالإجماع

المجلس الإقليمي لشيشاوة يعقد دورة إستثنائية لشهر يوليوز 2020 ويصادق على جميع النقط بالإجماع

IMG 20200722 WA0094.jpg
كتبه كتب في 22 يوليو، 2020 - 4:44 مساءً

هيئة التحرير / صوت العدالة

طبقا لمقتضيات المادة 37 من القانون التنظيمي 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم ، وتبعا لمقتضيات القانون الداخلي للمجلس، شهدت قاعات الإجتماعات بمقر عمالة شيشاوة إبتداء من الساعة العاشرة من صبيحة ليوم الأربعاء 22 يوليوز الجاري، إنعقاد الدورة الإستثنائية لمجلس إقليم لشيشاوة.

إنعقدت هذه الدورة بحضور السيد بوعبيد الكراب عامل الإقليم و الكاتب العام للعمالة عبد النبي بنطالب ، و رئيس المجلس السعيد المهاجري وباقي أعضاء المجلس الإقليمي، وبعض المنابر الإعلامية.

بعد الحوار والمناقشة تمت المصادقة بالإجماع عن النقطة التالية: المصادقة على برمجة الفائض الحقيقي برسم التدبير المالي لسنة 2019، الدراسة ، والمصادقة على تحويل إعتمادات مالية وثالثا الدراسة ، والمصادقة على تعديل برنامج تهيئة وصيانة أسوار المؤسسات التعليمية بالإقليم.

وتضمن جدول أعمال الجلسة الثانية نقطة فريدة هامة تخص عرض ومناقشة واقع الإستثمارات الفلاحية بين الإنجازات وإلاكراهات ومدى تأثيرها على تراجع الفرشة المائية بالإقليم وأختتام الإجتماع بالوصول إلى حلول في المستقبل القريب وقراءة برقية الولاء إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مشاركة